جميع المباريات

إعلان

نادى النصر الكويتى يفاضل بين القاهرة ودبى لإقامة معسكره التدريبى عقب رمضان

النصر الكويتي

نادي النصر الكويتي

أ. ش. أ.:

أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكويتى وليد السلطان أن إدارة النادي تفاضل حاليا بين القاهرة ومدينة دبي الإماراتية، لإقامة معسكر الفريق التدريبي عقب شهر رمضان المبارك، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

وقال السلطان "إن الفريق سيبدأ تدريباته الداخلية في ثاني أيام شهرر مضان"، مشيرا إلى أن هذه الفترة ستكون لتجربة أكبر عدد من اللاعبين المحترفين، للوقوف على مستوياتهم والتعاقد مع الأفضل منهم، قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي.

وأضاف "أن الفريق دخل فى منافسة قوية مع أندية أفريقية للحصول على خدمات مهاجم أفريقي مميز، سيصل إلى النادي خلال أيام للخضوع للاختبارات الفنية والطبية لإنهاء كل الإجراءات قبل التعاقد معه".

وأشار إلى أنه بعد تولي قيادة الفريق من قبل المدرب البرتغالي جاريدو، تم
اتخاذ عدت قرارات من أهمها عدم استمرار الثلاثي عبدالله مشيلح ومساعد عبدالله وعلي أشكناني مع الفريق للموسم المقبل، حيث حصل الأول والثاني على عروض من فرق أخرى، بينما سيعود الثالث إلى ناديه العربي مرة أخرى.

وأوضح أنه سيعود إلى "العنابي" الرباعي مشاري فيحان، وعبدالله ممدوح، وبندر العجمي، ومشاري نايف، مؤكدا أن الموسم المقبل سيكون استثنائيا للعنابي، حيث سيعود الفريق إلى المنافسة بقوة على المراكز المتقدمة .

ونوه بأن أهم ما يسعى إليه الجهازان الفني والإداري الآن هو عودة الروح إلى اللاعبين، وأن النادي بصدد إعلان المزيد من التعاقدات المحلية مستقبلا، خصوصا أنه عمل على مخاطبة العديد من اللاعبين، ولم يتبق إلا موافقة مجلس الإدارة والأندية المعنية قبل انضمامهم إلى صفوف العنابي.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg