جميع المباريات

إعلان

الملحق الثقافي السعودي يزور الشعلة في معسكره بـ 6 أكتوبر

الملحق الثقافي بالقاهرة يزور الشعلة

الملحق زار الشعلة

جدة - إدارة الأخبار:

زار الملحق الثقافي السعودي بالقاهرة سعادة الدكتور خالد بن محمد الوهيبي معسكر الفريق الأول بنادي الشعلة والذي يحتضنه فندق سويس إن بمدينة 6 أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة .

وكان فيه استقباله رئيس البعثة نائب رئيس النادي والمشرف على الفريق الأول عبدالله الفواز وعضو شرف النادي يوسف العنزي وعدد من الطاقم الإداري لبعثة الفريق، ورحب رئيس البعثة بسعادة الملحق الثقافي والوفد المرافق له، كما شكره على زيارته لمعسكر الفريق الشعلاوي .

وحضر سعادة الملحق جزءًا من مران الفريق المسائي، وألقى على اللاعبين كلمة حثهم فيها على استغلال أوقاتهم في المعسكر والاستفادة من تعليمات المدرب، متمنيًا لهم التوفيق في مشوارهم في دوري زين السعودي للموسم المقبل .

وفي نهاية الزيارة قدم رئيس البعثة عبدالله الفواز العضوية الشرفية لسعادة الملحق الثقافي السعودي بالقاهرة الدكتور خالد الوهيبي تقديراً لجهوده مع إدارة النادي .

من جانب آخر أقامت إدارة البعثة وليمة عشاء فاخرة للجهاز الفني والإداري واللاعبين على مسبح الفندق مقر إقامة بعثة الفريق الشعلاوي، وأوضح رئيس البعثة عبدالله الفواز حرص مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ فهد بن عبدالله الطفيل على تهيئة كل الأجواء الملائمة للاعبين وتوفير كل ما يحتاجونه من أجل نجاح المعسكر، مبديًا سعادته بسير المعسكر وفقا لما خطط له متمنيًا أن يعود الفريق وهو في أتم الجاهزية لبدء مشواره في دوري زين السعودي .

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg