جميع المباريات

إعلان

تقارير: ناد سعودي يشارك قاريا قدم لريكيلمي عرضا قيمته ثلاثة ملايين يورو

رومان ريكيلمي

هل نرى ريكيلمي في دوري زين؟

جدة – أسامة فاروق:

دخل ناد سعودي في خط المفاوضات مع النجم الأرجنتيني المخضرم خوان رومان ريكيلمي الذي قرر الرحيل عن ناديه بوكا جونيورز بعد أربع سنوات ناجحة مع عملاق ملعب البومبونيرا الشهير.

وكانت مباراة نهائي كأس ليبرتادوريس التي جمعت البوكا بكورنثيانز البرازيلي الخميس الماضي هي الأخيرة للساحر مع بطل الدوري الأرجنتيني 2011 علمًا بأن اللقاء انتهى بخسارة البوكا.

وكشف موقع "جول" العالمي أن أحد الأندية السعودية "الغنية" قدم عرضا لريكيلمي -34 عامًا- قيمته 2.43 مليون يورو أي ما يعادل ثلاثة ملايين ريال.

وقال الموقع إن مصادر مقرّبة من ريكيلمي أكدت أن المفاوضات ستجري خلال اليومين المقبلين مع البوكا لنقل اللاعب إلى ناد سعودي ينافس في المسابقات القارية.

وإذا ثبت صحة هذا النبأ فإن ريكيلمي سينتقل إلى واحد من بين الهلال والاتحاد والأهلي المشاركين في دوري أبطال آسيا، أو الاتفاق الذي ينافس في كأس الاتحاد الآسيوي.

وذكر مصدر لـ"جول" : "واحد من أكبر وأكثر الأندية السعودية جماهيرية التي تشارك في مسابقة قارية هذا الموسم قدم عرضا مقابل 3 ملايين دولار للحصول على توقيع ريكيلمي".

وأضاف "ذلك النادي وضع ريكيلمي ضمن أهم أولوياته".

ولم يتأكد حتى الآن مدى قدرة ريكيلمي على اتخاذ قرار بترك موطنه والانتقال إلى الشرق الأوسط مخلّفا وراءه زوجته ونجله الصغير.

ويعد ريكيلمي هدفا لأندية فياريال ووستهام وبولتون وكذلك فلامينجو البرازيلي الذي يسعى لتعويض رحيل رونالدينيو لأتليتيكو مينيرو، بالإضافة أيضًا إلى أندية في قطر والإمارات.

ويعتبر الأهلي أقرب الأندية لأن يكون هو المهتم بريكيلمي كونه يبحث عن صانع ألعاب بدلا من البرازيلي كماتشو الذي انتقل للشباب.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg