جميع المباريات

إعلان

لويس فيجو ورونالدو وروبرتو كارلوس معا ضد الفقر

فيجو ورونالدو

فيجو ورونالدو وكارلوس في ريال مدريد

لشبونة، (وكالة الأنباء الإسبانية):

يأتي لويس فيجو ورونالدو وروبرتو كارلوس في مقدمة مجموعة من النجوم المعتزلين يخوضون مباراة خيرية بلشبونة في 18 يوليو الجاري أمام بنفيكا، تهدف لجمع أموال لمحاربة الفقر.

وسيواجه فريق العاصمة، الذي بدأ مرحلة الاستعداد للموسم الجديد، أمام آخر يضم فيجو والإيطالي فابي كانافارو والإسباني ميشيل سلجادو والهولندي إدجار ديفيز، وعدد من نجوم العصر الحديث في البرتغال مثل باوليتا وباولو فوتري وروي كوستا.

يطلق على المباراة اسم "مبادرة ضد الجوع"، حيث تم الإعلان عنها اليوم رسميا في حدث أقيم في لشبونة، بتنظيم المفوضية العليا لحقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، وصندوق لويس فيجو، وصندوق بنفيكا.

وسيقود المباراة الحكم الإيطالي المعتزل ماسيمو بوزاك، الذي يتولى حاليا إدارة لجنة التحكيم بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وستقام على ملعب "النور" أمام أكثر من 60 ألف متفرج.

وسيبلغ سعر تذكرة حضور المباراة عشرة يورو، بحسب الجهة المنظمة.

كما سيتم خلال اللقاء تكريم الأنجولي المخضرم بدرو مانتوراس مهاجم بنفيكا الذي سيعتزل اللعب.

وأهدى لويس فيليبي فييرا رئيس بنفيكا قميص النادي لفيجو، أحد النجوم التاريخيين لسبورتنج لشبونة وأحد داعمي هذا النادي صاحب نصف الجماهيرية في العاصمة.

وقال نجم برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان "أتمنى التوفيق لبنفيكا لأنه مؤسسة كبيرة... رغم أن الجميع يعرف أنني أتمنى تتويج سبورتنج بطلا".

ومن المقرر أن يخوض بنفيكا المباراة بتشكيل تختاره جماهيره عبر الإنترنت.

وسيشارك في المباراة نجوم آخرون مثل الإسباني جازيكا ميندييتا والبرازيليين جيوفاني إلبر وسوني أندرسون والإنجليزي تيدي شيرينجهام والتريندادي دوايت يورك والهولندي رونالد دي بوير والنيجيري جاي جاي أوكوتشا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

0 0
ريال مدريد

ريال مدريد

65

جاء الهدف بعدما سدد ميليتاو كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء لا تصدى ولا ترد على يسار الحارس أوبلاك داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

مباشر
الأهلي

الأهلي

23 31
برشلونة

برشلونة

60

رغم الهزيمة أمام برشلونة.. يد الأهلي إلى نصف نهائي بطولة العالم للأندية لكرة اليد