جميع المباريات

إعلان

خاص.. حمادة طلبة يشترط الحصول على 50 % من قيمة عقده مقدماً للانضمام للزمالك

الزمالك

فريق الزمالك - صورة أرشيفية

كتب - محمود فهمي:

اشترط حمادة طلبة مدافع نادى مصر للمقاصة الحصول على 50% من قيمة تعاقده نظير توقيعه على عقود انتقاله لنادى الزمالك فى حال رغبة القافلة البيضاء فى ضمي.

ويسعى مسؤلى الزمالك لحسم انتقال مدافع المقاصة خلال الساعات المقبلة لسد ثغرة الفريق الدفاعية قبل مواجهة النادى الاهلى والتى من المنتظر يعيد شحاته لـ 3-5-2 فى حال اتمام التعاقد مع طلبة.
 
وكان حسن شحاتة المدير الفني للزمالك قد ابدى رغبة ملحة لضم مدافع مصر للمقاصة فى وقت سابق قبل تجمد المفاوضات بين ادارة الناديين.

وقال طلبة فى تصريحات خاصة لـYallakora.com " ارغب فى الحصول على 50% من قيمة تعاقدى مع الزمالك قبل توقيعى على عقود الانتقال إليه كتأمين للحصول على مستحقاتى التي يرهبني عدد ليس بقليل من اللاعبين بعدم الانتظام فى صرفها والحصول عليها فى مواعيدها المستحقة" .
 
وتابع "شروطي ليست قاسية فلم احصل على اى استفادة مالية عند تعاقدى مع المقاصة نظراً لارتفاع قيمة الشرط الجزائي الذى قامت ادارة المقاصة بدفعه للحصول على الاستغناء الخاص بي من قبل نادى سموحة لذا لا اسعى لتكرار تجربة الماضي."
 
واختتم طلبة تصريحاته "اتمنى حسم مصيرى وتحقيق حلمى بإرتداء فانلة الزمالك البيضاء لاسيما وانى اثق فى قدراتى بالتألق تحت قيادة المدير الفني حسن شحاتة."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg