جميع المباريات

إعلان

الفتح يستعد لوديته الثانية أمام بتشونيا..وحجي يواصل راحته السلبية

تدريبات الفتح

جانب من تدريبات الفتح

جدة - إدارة الأخبار:


 يخوض الفريق الأول بنادي الفتح مساء الاثنين مواجهته الودية الثانية في معسكره الخارجي المقام حالياً في ألمانيا أمام فريق بتشونيا فليدين الألماني و ستقام المواجهة على ملعب الفريق الألماني.

كما سينضم صباح الإثنين ثنائي المنتخب الوطني ربيع سفياني و حمدان الحمدان في المعسكر الخارجي بعد انتهاء مشاركتهما مع المنتخب الوطني في البطولة العربية.

من جهة أخر واصل الفريق الفتحاوي تدريباته اليوم من خلال تقسيمها إلى فترتين صباحية و مسائية ، الفترة الأولى أجريت في صالة الحديد و نفذ خلالها لاعبي الفريق العديد من تمارين التقوية باستخدام أحدث أدوات الحديد ولم يشارك مدافع الفريق عدنان فلاته في الفترة الصباحية لشعوره ببعض الألم في أسنانه و في الفترة الثانية اكتفاء الجبال بتطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي ركزت على صناعة اللاعب من الأطرف و العمق ، و اختتم الجبال بمناورة أجريت على كامل الملعب طبق خلالها الجمل الفنية.

 و شارك خلال الفترة المسائية عدنان فلاته بعد مراجعته لعيادة الاسنان و زوال الالم . فيما واصل لاعب خط الوسط حسن الحجي الراحة السلبية لشعوره ببعض الالم في العضلة الضامة.

الجدير ذكره تلقى مدير عام الكرة محمد السليم اتصالاً هاتفياً من عضو مجلس الإدارة و المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد اطمئنان خلالها على بعثة الفريق و تعرف على اخر مستجدات المعسكر . كما صرف الراشد رواتب اللاعبين للشهر الماضي ، بعد تأخر صرف مستحقات النادي من قبل اتحاد القدم .

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

47

نهاية الشوط الأول.. بتقدم ليفربول على كريستال بالاس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg