جميع المباريات

إعلان

عطيف: النصر سبق الاتحاد إلى توقيعي.. وليس لي دور في صفقة عبد ربه

عبده عطيف و سالم العثمان

عطيف انتقل للنصر

جدة – محرر ياللاكورة أرابيا:

وقّع عبده عطيف على عقد انضمامه للنصر بسبب رغبة مسؤوليه الجادة في التعاقد معه بالإضافة إلى أن عرض النادي العاصمي كان أعلى من عرض الاتحاد.

وقال عطيف لموقع "العربية نت" : "مفاوضات مسؤولي النصر مع وكيل أعمالي تركي المقيرن كانت حثيثة واتصالاتهم دائمة، بعكس المفاوض الاتحادي وعرض النصر كان أسرع من الاتحاد الذي قدم لي عرضًا شفهيًا بخمسة ملايين ونصف في الموسم وحينها اتفقت مع إدارة النصر على التوقيع لموسم واحد".

وكشف عطيف أن النصر تكفل بدفع كل حقوق نادي الشباب من شراء عقده والمقدّرة بمليونين ونصف وهو ما لم يعرضه الاتحاد رسميا أو شفهيًا.

ونفى عطيف بشكل قاطع توقيعه للنصر قبل شهر يوليو الجاري مؤكدًا أن أخلاقياته تحتّم عليه احترام عقده مع نادي الاتحاد ولذلك غادر مع النمور إلى إسبانيا وانخرط معهم في معسكر الإعداد ثم وقع عقد انضمامه للنصر بعد ذلك عن طريق وكيل أعماله بعد تسلّم شيك مصدّق من النادي العاصمي يضمن كافة حقوقه.

واعترف صانع الألعاب المخضرم بأن أحد أهم أسباب قبوله عرض النصر هو تفكيره في والدته التي فرحت كثيرا بعودته إلى الرياض، خاصة بعد علمها بأن النصر لبى جميع رغباته المالية.

ونفى عطيف وجود دور له في انتقال المصري حسني عبد ربه إلى النصر موضحًا "حسني نجم كبير قادر على تحديد وجهته بمحض إرادته وبالتأكيد وجد ما يريده في عرض النصر فوافق، واللعب بجوار حسني مكسب كبير لأنه لاعب متميز سيضيف الكثير للنصر".

وأكد ذو الـ28 عامًا أنه مؤهل طبيًا وفنيًا لخوض مباريات كاملة وأنه لا وجود لآثار عمليتي الرباط الصليبي اللتين أجراهما مدعمًا تأكيده برغبة مسؤولي النصر في ضمه بناء على التقارير التي قدمها لهم.

وأثنى عطيف على التعاقدات التي أجراها النصر مؤخرًا، مؤكدًا أنها ستقود الفريق للمنافسة على الألقاب المحلية والعربية، تحت قيادة المدرب الكولمبي فرانشيسكو ماتورانا ذي النظرة الفنية الثاقبة على حد تعبيره.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg