جميع المباريات

إعلان

مينيزيس يوضح سبب ضم مارسيللو وسيلفا وهالك لقائمة البرازيل الأوليمبية

نيمار وباتو

نيمار وباتو في قائمة البرازيل في الأولمبياد

وكالة الأنباء الإسبانية:

أعلن مانو مينيزيس مدرب المنتخب البرازيلي الأوليمبي عن قائمة اللاعبين الـ18 المشاركين في دورة الالعاب الأوليمبية (لندن 2012)، وجاء على رأسها الخماسي نيمار دا سيلفا وأليكساندر باتو ومارسيللو وهالك وتياجو سيلفا.

واختار مينيزيس، مدرب منتخب السامبا الأول، ثلاثة لاعبين تزيد اعمارهم عن 23 عاما، وهم مدافع ميلان الإيطالي تياجو سيلفا، والظهير الأيسر لريال مدريد الإسباني مارسيلو ومهاجم بورتو البرتغالي هالك.

أما باقي القائمة فاحتوت على اسماء نيمار نجم سانتوس وزملائه بالفريق باولو هنريكي وجانسو، وباتو مهاجم ميلان، ورافائيل ظهير مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة الى لوكاس مورا نجم ساو باولو.

واستبعد مينيزيس الظهير الأيمن لبرشلونة داني ألفيش، ومدافع تشيلسي الإنجليزي ديفيد لويز، وحارس فالنسيا الإسباني دييجو ألفيش.

وخلال مؤتمر صحفي، أوضح مينيزيس "اخترت مارسيللو لأنه من أفضل الأظهرة في العالم، وهالك لأنه يريد لاعب ذو خبرة تهديفية وقوة بدنية ورغبة في التتويج بميدالية أوليمبية".

كما أبدى سعادته برد فعل الجمهور من مستوى منتخب بلاده في المباريات الودية.

أما الأسطورة مارادونا فأكد أن "البرازيل تملك فرصة كبيرة في الفوز بذهبية دورة لندن"، وقد وافقه الرأي رفيق كفاحه بيبيتو من واقع رؤيته لأداء اللاعبين في مباراة الأرجنتين الودية الاخيرة.

وسيفتتح السيليساو مبارياته في دورة لندن بمواجهة مصر يوم الـ26 من الشهر الجاري، ثم بيلاروسيا بعدها بثلاثة ايام، ونيوزيلاندا في الأول من أغسطس/آب.

وستلعب البرازيل مباراة ودية وحيدة امام بريطانيا يوم 20 المقبل قبل انطلاق سباق الأوليمبياد.

وتضم قائمة السامبا كلا من:.

حراسة المرمى: نيتو (بورتو)، رافائيل (سانتوس).

الدفاع: دانيلو (بورتو)، مارسيللو (ريال مدريد)، أليكس ساندرو (بورتو)، تياجو سيلفا (ميلان)، برونو أوفيني (توتنهام)، رافائيل (مانشستر يونايتد) وجوان (إنتر ميلانو).

خط الوسط: ساندرو (توتنهام)، رومولو (فاسكو دا جاما)، جانسو (سانتوس)، أوسكار (انترناسيونال)، لوكاس مورا (ساو باولو).

الهجوم: باتو (ميلان)، هالك (بورتو)، دامياو (انترناسيونال)، نيمار (سانتوس).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات