جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يخسر خدمات كانو .. والثلاثي الدولي يلتحق بالبعثة السبت

تدريبات الاتفاق

الاتفاق

جدة - ياللاكورة أرابيا:

ينضم يوم السبت الثلاثي الدولي في الاتفاق الظهير الأيسر أحمد عكاش ولاعب الوسط سلطان البرقان والمهاجم زامل السليم للمعسكر الخارجي الذي يقيمه فريقهم في ألمانيا بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الأول في بطولة كأس العرب.

وسيكتمل جميع لاعبي الفريق الاتفاقي بعد مرور أسبوع على انطلاقة المعسكر الذي يتوقع إن يفتتح المدرب السويسري للفريق آلين جيجر المباريات الودية يوم السبت عند الساعة الرابعة عصراً مع أحد الفرق المتوسطة في دوري الدرجة الثانية الألماني.

وعلى صعيد آخر كشفت التدريبات للفريق الاتفاقي عدم قدرة لاعب الوسط العماني أحمد كانو على تأدية التدريبات الجماعية لشعوره بآلام يشتبه بأنها إصابة غير مقلقة، وتقرر أن يقوم كانو اليوم الجمعة بالخضوع إلى فحص طبي دقيق عبر الأشعة في أحدى المستشفيات المتخصصة بإصابات الرياضيين.

وسيرافق كانو أخصائي العلاج الطبيعي للفريق مجدي أبوياسين واللاعب مصطفى الحلو الذي يعاني هو الآخر من إصابة منعته من المشاركة مع بقية زملائه اللاعبين في الأيام الماضية إذ خضع كانو والحلو إلى تدريبات خاصة وخفيفة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وكانت التدريبات الاتفاقية تواصلت بزيادة الجرعات اللياقية تحت إشراف مدرب اللياقة الجزائري ابوجمعة والذي استهل التدريب الأخير بالإحماء الخفيف وانتقل اللاعبون إلى ست محطات يتنقل بينها اللاعبون بشكل ترتيبي من محطة إلى محطة كل عشرين ثانية بعد إظهار جهاز التوقيت صفارة بعدها انتقلت التدريبات إلى المدرب السويسري جيجر بتدريبات تكتيكية وفنية استمر التدريب مدة ساعتين، واجرى مدرب الحراس البرازيلي فرناندو اولفيرا تدريبات قوة التحمل للحراس.

وعلى صعيد مختلف يجري اليوم الجمعة لاعب الوسط الدولي يحيى الشهري عملية جراحية في أسفل البطن لدى أحد المختصين بالإصابات الرياضية والذي أوصى إن يتم الرد على الجهاز الطبي اليوم عن إمكانية إزالة آلام الصفاق التي يعاني منها الشهري الذي يعتبر هو أكثر لاعب اتفاقي شارك في الموسمين الماضيين مع المنتخبات الوطنية مع ناديه.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 2
أهلي جدة

أهلي جدة

63

محاولة للوصل بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي بكرة عرضية خارج منطقة الجزاء وابعاد من الدفاع