جميع المباريات

إعلان

اللجنة المنظمة لكأس العرب تفتح أبواب النهائي مجانا

محمد السراح

السراح أكد على نجاح البطولة

جدة - إدارة الأخبار:

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العرب 2012 والتي تقام حاليا في جدة والطائف أن حضور المباراة النهائية والمقررة مساء الجمعة بين المغرب وليبيا سيكون مجانيا للجماهير العربية لحضور الاحتفال العربي الختامي وسيرعى المباراة رئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي أحمد عيد والأمين العام للاتحاد العربي سعيد جمعان الذي وصل جدة مساء الخميس قادما من تونس بعد أن حضر افتتاح كأس العرب للناشئين.

وقد أكد مدير البطولة المهندس محمد السراح أن المباراة النهائية ستكون فرصة للجماهير العربية لحضور النهائي ومتابعة المنتخبين اللذين وصلا للنهائي بكل جدارة واستحقاق مؤكدًا على نجاح البطولة وتحقيقها للأهداف التي أقيمت من أجلها وهو جمع شمل الشباب العربي في جو من المحبة والأخوة.

من جهة أخرى قام رئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي أحمد عيد ورئيس اللجنة المنظمة لكأس العرب محمود الربعة بزيارة مساعد مدرب العراق باسل كوركيس بعد أن تعرض لأزمة قلبية وأجريت له عملية قسطرة تكللت بالنجاح للاطمئنان على صحته.

وقد أكد رئيس اللجنة المنظمة محمود الربعة أن باسل كوركيس في تحسن مستمر بعد نجاح العملية التي أجريت له، وقدم الربعة شكره للأمير نواف بن فيصل على تكفله بعلاج المدرب وحرصه الكبير على راحة وسلامة جميع الوفود المشاركة وقد تماثل المدرب العراقي للشفاء وخرج من المستشفى مساء.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg