جميع المباريات

إعلان

زيدان مرشح لمنصب المدير الفني لمنتخب فرنسا

زين الدين زيدان

هل يدرب زيزو الديوك؟

ا.ف.ب:

يشكل القائد السابق للمنتخب الفرنسي لكرة القدم وصانع ألعابه زين الدين زيدان، أحد الخيارات المطروحة بالنسبة إلى رئيس الاتحاد نويل لو جرايي، لخلافة لوران بلان في تدريب المنتخب، كما أوردت اليوم صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية.

وأشارت "ليكيب"إلى أن لو جرايي يأمل في أن يوافق المدرب السابق لمرسيليا ديدييه ديشان على تسلم مهمات مدرب المنتخب الوطني، لكنه يخطط أيضاً لحلول أخرى منها أن يعهد بهذا المنصب إلى زيدان، الذي يشغل حالياً منصب مدير الكرة في نادي ريال مدريد الإسباني.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من رئيس الاتحاد الفرنسي أنه بحث وزيدان في الأمر بصورة رسمية "مما يضع زيدان وديشان على المستوى نفسه من الأولوية".

وكان زيدان قد قال في تقرير مصور على قناة "كانال بلوس" الأحد الماضي بمناسبة بلوغه الأربعين من العمر، إنه قد يصبح يوماً مدرباً للمنتخب الفرنسي. وأضاف: "قبل عشرة أعوام، لم تكن لدي الرغبة في أن أصبح مدرباً. لكن اليوم، أرغب في التوجه نحو هذا (المجال). إذا سنرى. ربما في عضون عشر سنين، سأكون مدرباً لمنتخب فرنسا. لا نعرف".

ورد لو جرايي الثلاثاء على تصريح زيدان بإبداء سروره، ومعربا عن "تقديري أن يبدي زيدان اهتمامه بالزرق".

وكان مدرب المنتخب لوران بلان رفض تجديد عقده بعد خروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي لكأس أوروبا 2012.

وكشف لو جرايي الثلاثاء أن ديشان، الذي ترك منصبه كمدرب لمرسيليا قبل أيام، هو "ضمن لائحة مختصرة" لتدريب المنتخب "وإذا تأخر في الرد سألجأ الى خيار آخر".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg