جميع المباريات

إعلان

ستيماتش يخلف بيليتش في تدريب كرواتيا.. وسوكر يترأس اتحاد الكرة

دافور سوكر

سوكر كان نجما كبيرا في الملاعب الأوروبية

ا.ف.ب:

اختار الاتحاد الكرواتي بالإجماع اليوم الخميس النجم السابق دافور سوكر رئيسا له وزميله في المنتخب سابقا إيجور ستيماتش مدربا جديدا للمنتخب.

ويحل المدافع الدولي السابق ستيماتش (44 عاما) بدل المدرب سلافن بيليتش الذي شغل هذا المنصب منذ 2006 وانتقل للإشراف على لوكوموتيف موسكو الروسي بعد كأس أوروبا التي اختتمت الأحد الماضي في كييف بتتويج إسبانيا حاملة اللقب قبل 4 سنوات على حساب إيطاليا برباعية نظيفة.

وبدأ ستيماتش مسيرته كلاعب مع هايدوك سبليت ودافع عن ألوان دربي كاونتي ووست هام الإنجليزييين منذ منتصف التسعينات وحتى عودته إلى كرواتيا من جديد عام 2001، وكان ضمن منتخب بلاده الذي أحرز المركز الثالث في مونديال 1998 في فرنسا.

من جانبه، سيخلف هداف المنتخب الكرواتي سوكر في منصب رئيس الاتحاد اللاعب والمدرب السابق فلاتكو ماركوفيتش (75 عاما) الذي شغل هذا المنصب منذ 1998 وأعلن أنه سيتركه بعد كأس أوروبا 2012 التي فرض خلالها الاتحاد الأوروبي على الاتحاد الكرواتي غرامة 135 الف يورو بسبب سوء سلوك أنصار المنتخب الذي خرج من الدور الاول.

يذكر أن سوكر سجل 45 هدفا في 69 مباراة، وتوج هدافا لمونديال 1998 ودافع عن ألوان إشبيلية وريال مدريد الإسبانيين وأرسنال الإنجليزي.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg