جميع المباريات

إعلان

الجابر: الاستفادة الفنية أهم من الراتب في أوكسير.. والهلال سيظل بيتي الأول

الجابر و بن مساعد

الجابر اتفق مع الأمير عبد الرحمن على الرحيل

جدة – محرر ياللاكورة أرابيا:

وصف سامي الجابر نجم الكرة السعودية السابق انضمامه للجهاز التدريبي لنادي أوكسير الفرنسي بأنه مثل الفرصة التي لا تتكرر، مجدّدا رغبته في التعلّم من خلال عمله الجديد.

وقال الجابر لبرنامج "صدى الملاعب" الذي يبث عبر فضائية MBC "الفرصة تأتي مرة واحدة ووجدتها في أوكسير بعد لقائي بالخبير جي رو حيث شعرت بالثقة وازددت عزما على خوض تجربتي مع الكرة الأوروبية والتي أسعى للتعلم أكثر من خلالها".

وأضاف "عقب المقابلة الأولى مع جي رو طلب مني الأخير أن أزره مرة ثانية عندما أكون جاهزا حتى أجلس مع رئيس النادي وسارت الأمور على نحو جيد ووقعت اليوم للنادي، وأرى أن فرنسا هي المكان المناسب لتعلم كل شيء بطريقة صحيحة".

وانتقل الجابر في تصريحاته لصدى الملاعب للحديث عن جيان واليم المدير الفني لفريق أوكسير قائلا "لقائي مع واليم ترك لدي انطباعا حسنا وشعرت بقدرتي على التفاهم معه، وتحدثنا سويا بالإنجليزية فهو لاعب سابق بنادي كوفنتري سيتي الإنجليزي وتوصلنا لصيغة حول طبيعة عملي معه".

الهلال

وأكد الجابر أن علاقته بناديه الأوحد الهلال ستظل عميقة حيث قال إن"الهلال هو بيتي وعائلتي والنادي الأول عندي، ورحيلي عنه لم يسبب أي مشكلة لأنه كان هناك اتفاق مسبق بيني والأمير عبد الرحمن بن مساعد بأن أرحل عندما تأتيني فرصة جيدة ولذلك أعطاني الضوء الأخضر مباشرة عندما تلقيت عرض أوكسير".

وأشار مدير الكرة السابق بالهلال إلى أن عقده مع أوكسير يمتد لعام واحد فقط كي يرفع الحرج عن مسئولي النادي إذا لم يرغبوا بعدها في استكمال التعاون معه، مؤكدًا أنه سيتلقى راتبا شهريا طوال فترة عمله في النادي الفرنسي.

وأضاف "بكل تأكيد سيكون هناك راتب شهري لكن هذا لا يهمني بقدر الاستفادة التي ستعود عليّ من انضمامي للجهاز التدريبي لناد في أوروبا مثل أوكسير".

وعن حديث جيرارد بورجوان رئيس النادي، والذي لفت خلاله إلى أن هناك سببا "استثماريا" وراء التعاقد مع الجابر، نفى الأخير ذلك مؤكدًا أن "بورجوان" أحضره لرغبته في الاستفادة من خبراته الفنية.

واختتم "جي رو أكد أن لي عملا سأقوم به وهو يعرف حجم المهمة التي تعاقدوا معي بسببها وما هو مطلوب مني فعله".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg