جميع المباريات

إعلان

رئيس أوكسير و"جي رو" يكشفان عن أسباب التعاقد مع الجابر

سامي الجابر

الجابر وقع رسميا لأوكسير وينتظر التعاون مع جي رو

جدة – محرر ياللاكورة أرابيا:

امتدح جيرارد بيرجوان رئيس نادي أوكسير الفرنسي قدرات سامي الجابر نجم المنتخب السعودي وفريق الهلال السابق والمنضم حديثا للجهاز التدريبي في أوكسير مؤكدًا أن التعاقد مع الأخير جاء بغرض تقديم الإضافة للنادي.

وقال بيرجوان في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب" على فضائية MBC بعد توقيع الجابر لناديه إن التعاقد مع سامي جاء في إطار بحث النادي عن الاستثمارات الأجنبية من دول مثل السعودية والإمارات والهند والصين، مشيرًا إلى أن الجابر سيمنحه القدرة على معرفة الكثير عن الكرة في المنطقة العربية.

وأضاف بيرجوان "لست ملما بالكرة في السعودية رغم عملي هناك لأكثر من 20 عامًا والجابر سيمكّنني من معرفة الكثير عنها، والتعاقد مع لاعب المنتخب السعودي السابق سيعطينا الإضافة لأنه نجم كبير كما كان الحال لو تعاقدنا مع زيدان".

وتابع "الجابر شخص طموح ويريد الجمع بين الخبرات الإنجليزية والفرنسية ولذلك قرر الانضمام إلينا ونحن سعداء به".

دور الجابر

وعلى صعيد ذي صلة أكد الخبير الفرنسي "جي رو" المشرف على مدربي نادي أوكسير، والذي كان له أبرز دور في انتقال الجابر للنادي الفرنسي، أن سامي سيفيد الفرق المختلفة في أوكسير بفضل الخصال الفنية التي يتمتع بها.

وأضاف "ما يحدث في المنطقة العربية لا نعلم عنه شيئا وسامي الأجدر والأقدر على لعب هذا الدور لأنه لاعب ذو شأن كبير".

وأوضح جي رو أنه سيكون هناك دور للجابر في أوكسير لن يجعله يمل من العمل داخل النادي ويتمثل ذلك العمل في محاولة الارتقاء بالحس التهديفي لمهاجمي الفريق بالإضافة إلى أنه سيخصص جزءا من وقته للاعبي الفرق السنية لكي يمنحهم من تجربته وخبراته الهجومية.

وتابع "لن يقتصر دور الجابر على الجزء النظري فقط لكنه سيلعب دورا عمليا مهما في التدريبات لأنه لا زال شابا محتفظا بلياقته وسيكون خير مثال للاعبين".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg