جميع المباريات

إعلان

خاص..جوران يرفع شعار الاحلال والتبديل ولا يخشي الاقالة من الازرق الكويتي

جوران

جوران

الكويت – سامح فريد

اقر الصربي جوران المدير الفني للمنتخب الكويتي بضرورة عمل إحلال وتبديل تام في صفوف  المنتخب خلال الفترة المقبلة مشددا على اهيمة ضخ دماء جديدة في صفوف الازرق الكويتي وذلك  في اعقاب الخروج من تصفيات كاس العالم ثم الخروج من بطولة كاس العرب .

وقال جوران لمراسل "ياللاكورة أرابيا" في الكويت بان الفترة المقبلة لن تشهد الاعتماد على الاسماء الكبيرة بقدر ما سيكون الاعتماد على اصحاب المستويات الثابتة والقادرة على اضافة المزيد من القوة  للازرق خاصة وان الجمهور لن يتحمل اى اخفاق اخر في الفترة المقبلة .

وتابع جوران بان هناك العديد من الاسماء التي يركز عليها في الوقت الراهن لضمها لصفوف الازرق في بطولة غرب اسيا وكشف جوران النقاب عن الاسماء المقرر الاعتماد عليها  امثال طلال الفاضل صانع العاب كاظمة وعبد الهادي خميس مهاجم فريق الكويت اضافة الى محمد دهش لاعب الجهراء وايضا عبد العزيز السليمي لاعب وسط العربي معتبرا ان هذه الاسماء سيكون لها دور كبير في المستقبل القريب  .

واكمل جوران بانه لا يواجه اى تهديدات بالاقالة معتبرا انه لا يخشى هذا الامر من قريب او بعيد قائلا بانه اجتمع باعضاء مجلس ادارة الاتحاد لمناقشة الفترة المقبلة واسباب الاخفاق في بطولة كاس العرب مضيفا بان الاتحاد تفهم اسباب الخروج من اصابات وانتهاء المنافسات  المحلية منذ فترة طويلة وعدم تواجد العديد من العناصر اضافة الى غياب اغلب عناصر الفريق عن مستواها المعروف في مباراة السعودية.

وعن موقفه من مدير الفريق اسامه حسين قال جوران بان الامور تسير الان بشكل جيد ولا توجد اى ازمات كما اشيع مؤخرا مشددا على ان حسين باق في الجهاز الاداري على حد علمه خاصة وانه يتحدث اليه من وقت للاخر .

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات