جميع المباريات

إعلان

الدوسري يقف على استعدادات الاتفاق في معسكر ألمانيا

تدريبات الاتفاق

جانب من تدريبات الاتفاق

الدمام - إدارة الأخبار:

وصل عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق ونجله الشرفي محمد عبدالعزيز الدوسري يوم الاربعاء إلى المانيا للوقوف على استعداد الفريق الاول لكرة القدم خلال برنامج المعسكر الحالي الذي بدأ الجمعة الماضي.

 وكانت تدريبات الأربعاء قد شهدت قوة وحماس بين اللاعبين حيث جاءت الحصة الاولى من التدريبات الصباحية بدأ مدرب اللياقة الجزائري ابوجمعة بالاحماء الخفيف وانتقل اللاعبون الى 6 محطات يتنقل بينها اللاعبون بشكل ترتيبي من محطة الى محطة كل عشرين ثانية بعد اظهار جهاز التوقيت صفارة.

بعد ذلك انتقلت التدريبات الى المدرب السويسري جيغر بتدريبات  تكتيكية وفنية استمر التدريب مدة ساعتين ، واجري المدرب البرازيلي فرناندو اولفيرا تدريبات قوة التحمل للحراس .

 ومن جهة اخرى مصطفى الحلو و المحترف العماني احمد كانو أجريا تمرينات خاصة مع الأخصايين ابو ايمن وابو ياسين ومدرب اللياقة ابو جمعة.

وسيغادر اللاعبون برفقة اخصائي العلاج الطبيعي مجدي ابو ياسين الى احد مستشفيات المانيا لأخذ الفحوصات الطبية والاشعه لكلا اللاعبين.

وشهدت الفترة المسائية تركيزًا عاليًا بين اللاعبين من حيث التركيز والتفيذ وحرص السويسري على اعطاء اللاعبين عدد من المحاضرات العمليه المباشره من جهه انضم البرازيليان كاسيو وجونيور الى المعسكر وسيكتمل وصول الاجانب بحضور كارلوس والعماني للدخول في الاجواء الاستعدادية.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
البرتغال

البرتغال

0 0
سلوفينيا

سلوفينيا

19

سقوط نونو مينديز على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن