جميع المباريات

إعلان

العثمان يشيد بمعسكر النصر في برشلونة.. ويكشف عن موعد وصول عبدربه

سالم العثمان

العثمان يطمئن جمهور النصر

جدة - إدارة الأخبار:

أشاد مدير عام كرة القدم بنادي النصر سالم العثمان بمعسكر الفريق في برشلونة والأجواء الصحية والمثالية التي يعيشها الفريق في مقر المعسكر الذي يمتلك كل مقومات النجاح من تجهيزات سواء بمقر السكن أو أماكن التدريب مشيرا إلى الجهود الكبيرة والمبذولة من اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

وقال "إن الروح المعنوية لإخواني اللاعبين والانسجام المتبادل بينهم وبين الجهاز الفني كان السمة البارزة للمعسكر فاللاعبين أبدوا استعدادا فنيا ومعنويا وذهنيا للاستفادة من المعسكر وكان الجميع عند مستوى المسؤولية والانضباط فالجميع يقوم بتأدية عمله على أكمل وجه ونسأل الله التوفيق.

وبيّن العثمان أن توجيهات ومتابعة سمو رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر كان لها عظيم الأثر في نجاح المعسكر وقال الأمير فيصل يتابع كل كبيرة وصغيرة ويذلل كل الصعوبات.

كما قدم شكره للعميد فهد المشيقح نائب الرئيس على متابعته المستمرة والدائمة للبعثة.

وبيّن العثمان أن الفريق سيخوض خلال معسكره عدة مباريات مؤكدًا أن لاعبي النصر الأربعة الموجودين في المنتخب سينضمون للفريق يوم الاثنين القادم بعد نهاية مشاركتهم مع المنتخب الأول في بطولة كأس العرب.

أما اللاعبين الأجانب فسيكتمل عقدهم منتصف الأسبوع المقبل بوصول اللاعب الدولي المصري حسني عبدربه.

وطمأن العثمان جماهير النصر بقوله "اللاعبون يبذلون أقصى ما لديهم من جهد وعطاء ليكونوا في الجاهزية التامة بمشيئة لله مع انطلاقة الموسم الجديد وفي مستوى طموحات وتطلعات جماهير العالمي.

واختتم العثمان حديثه بتقديم الشكر لجميع جماهير ومحبي العالمي على متابعتهم الدائمة لاستعدادات الفريق وقال إن هذا هو "ما لمسناه منهم عبر جميع وسائل الإعلام".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg