جميع المباريات

إعلان

الجابر يوضح مهام عمله في أوكسير

سامي الجابر

الجابر سعيد بالعمل في أوكسير

جدة – محرر ياللاكورة أرابيا:

أجرى الموقع الرسمي لنادي أوكسير الفرنسي حوارا مع سامي الجابر نجم المنتخب السعودي والهلال السابق والذي انضم للجهاز التدريبي بالنادي.

وكان الجابر أعلن أمس "الثلاثاء" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن توقيعه رسميًا لأوكسير سيكون في الساعة الثانية عشرة ظهر الأربعاء.

وقال الجابر في حديثه لموقع "أوكسير" إنه سينضم للجهاز الفني للفريق مع المدرب الشاب جيان واليم وسيكون مسئولا عن تدريب المهاجمين المحترفين بالتنسيق مع المدرب.

وأضاف "سأكون متاحا دوما للمدرب لإسداء النصائح للاعبي الهجوم ولي عمل معين سأقوم به وسأصبح مسئولا عنه بناء على تكليف من المدرب".

وتابع "أنا مسرور للتعاون مع واليم وأشعر بوجود توافق بيننا، ولدي أيضا معرفة جيدة مع مساعده كامل دجبور، وكلي عزم وتصميم على تقديم أفضل ما عندي".

وأكمل "أعرف النادي بشكل جيد وعلى الرغم من هبوطة للدرجة الأدني الموسم الماضي إلا ان سير العمل بداخله جيد جدا في مركز التدريب وفرق الشباب فيه تقدم نتائج طيبة تحت قيادة المدرب الخبير جي رو".

وأشار الجابر إلى أنه سوف يقدم خدمات أيضًا لفرق الشباب بالنادي إن طُلب منه ذلك لمساعدة المهاجمين على أن يكونوا أكثر كفاءة.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg