جميع المباريات

إعلان

خاص.. السعيد: خروج مصر من كأس الأمم لن يؤثر على مواجهتنا مع مازيمبي

عبد الله السعيد - الاهلي

عبد الله السعيد

متابعة(أحمد خليل):

أكد عبد الله السعيد لاعب فريق الأهلي أن خروج المنتخب المصري من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم لن يؤثر على مستوى زملاءه في المباراة المقبلة أمام مازيمبي بدوري الأبطال مؤكداً على قدرة اللاعبين على تخطى هذه العقبة.

وكان المنتخب المصري قد خرج من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم بعد تعادله مع إفريقيا الوسطى بهدف لكل فريق وهو ما لم يكن كافياً لصعود الفراعنة للمرحلة الأخيرة من التصفيات.

وأضاف السعيد في تصريحاته لـ Yallakora.com أن لاعبي الأهلي يملكون من الخبرة ما يمكنهم من التعافى قبل مباراة مازيمبي التي وصفها اللاعب بأنه غاية في الصعوبة.

وعن غياب الجماهير عن هذه المباراة أكد السعيد أن ذلك سيكون له تأثير سلبي خاصة وأن الجماهير لها دور كبير في تحفيز اللاعبين قائلاً:" غياب الجماهير سيؤثر علينا لكننا اعتدنا على اللعب بدون جمهور خلال الفترة الماضية ونتمني عودتهم إلى المدرجات".

وفيما يخص فترة الاعداد يرى السعيد أنها كانت جيدة إلى حدما مشدداً على أن الفريق خاض عدد من المباريات الودية من أجل الاستعداد لمواجهة مازيمبي.

يذكر أن الأهلي سيستضيف مازيمبي بالجولة الأولى من دور المجموعات من دوري الأبطال باستاد الكلية الحربية يوم 8 من الشهر الجاري بدون جماهير وفقاً لقرار وزارة الداخلية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg