جميع المباريات

إعلان

حكام زين يخضعون لاختبارات كوبر في رمضان

عمر المهنا

عمر المهنا

جدة - ياللاكورة أرابيا:

حددت اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم يوم العاشر من شهر رمضان المقبل موعدا لاختبار اللياقة البدنية لحكام دوري "زين" السعودي للمحترفين ودوري الدرجة الأولى المشاركين في المعسكر الخارجي الذي سيقام في تركيا إذ سيقام الاختبار في الرياض.

جاء ذلك في الاجتماع الثامن عشر! الذي عقدته اللجنة برئاسة الدولي السابق عمر المهنا بمقر اللجنة بالرياض بحضور مستشار اللجنة محمد فودة ونائبه لشؤون الحكام إبراهيم العمر، ونائبه لشؤون المقيمين علي الطريفي، وأعضاء اللجنة عبدالعزيز العيدان، ومحمد البشري، ومحمد السويل، ومحمد المقيطيب، ومهنا الشبيكي، ومقرر اللجنة محمد سعد بخيت وبدء الاجتماع بكلمة لرئيس اللجنة قدم شكره وتقدير لرئيس الاتحاد المكلف أحمد عيد وبقية أعضاء إدارة الاتحاد المؤقت على الدعم الكبير للحكام مرحباً بجميع الأعضاء، وتم مناقشة نتائج دوري الصقل والترقية التي أقيمت! مؤخراً في الرياض التي شهدت أخفاق (123) حكما في الاختبارات.

وتقرر تحديد موعد دورة حكام دوري "زين" السعودي للمحترفين ودوري الدرجة الأولى غير المشاركين في المعسكر الخارجي للحكام التي ستقام خلال الفترة من 19-23/10/1433ه في الرياض، وقررت اللجنة إقامة دورة المقيمين في الرياض خلال الفترة من 3-5/9/1433ه وسيتم إجراء اختبارات لجميع المقيمين لتصنيفهم إلى ثلاث فئات، وتم تحديد موعد دورة حكام بطولة الأمير فيصل بن فهد "الاولمبي "وحكام دوري الدرجة الثانية التي ستقام خلال الفترة 9-13/10/1434ه في الرياض وتم تحديد موعد دورة حكام درجة الشباب والناشئين للدوري الممتاز وستقام خلال الفترة من 14-18/10/1433ه في الرياض.

وكلفت اللجنة عضو اللجنة الرئيسية محمد السويل بالمغادرة لمعسكر الحكام الذي سيقام في تركيا اليوم (الأربعاء) قبل سفر الحكام من اجل تجهيز المعسكر وإنهاء كافة الأمور.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg