جميع المباريات

إعلان

الزواج يؤجل مفاوضات كولو توريه وأندية تزاحم الهلال علي اللاعب

اديبايور وكولو توريه

كولو توريه

جدة - ياللاكورة ارابيا:

تعذر رد مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب ساحل العاج حبيب كولو توريه على عرض الهلال حتى الآن بعد أن أعطته الإدارة الهلالية مهلة للرد على عرضها النهائي حتى يوم الاثنين الماضي.

وأكدت مصادر أن اللاعب أبلغ الإدارة أنه لن يرد على العرض حالياً لأنه تزوج قبل ثلاثة أسابيع ويقضي حاليا إجازته الخاصة بالزواج وسيعود في السابع من شهر يوليو الحالي حيث لايزال خيارا متاحا للهلال بعد تأييد المدرب الفرنسي كومبواريه لحسم المفاوضات معه بعد أن وافق على ثلاثة أسماء في مركز خط الدفاع لفتح المفاوضات معها ومن ضمنها كولو توريه.

وتسعى الإدارة الهلالية إلى حسم هذا الملف، إذ تعمل على أن يكون المدافع المقبل متواجدا في المعسكر الخارجي بألمانيا في الفترة مابين 10 إلى 15 يوليو الحالي سواء في حال إتمام التعاقد مع توريه أو أحد الأسماء البديلة في الملف الأزرق خصوصا مع وجود عروض أخرى للعاجي كولو توريه قد تزاحم الهلال وتساهم في تعثر المفاوضات معه.

من جهة أخرى عقد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد اجتماعا بالمدرب الفرنسي انتوان كومباوريه قبل مغادرته إلى ميونخ للإشراف على تدريبات الفريق وذلك بعد مشاهدته لعدد من مباريات الهلال الموسم الماضي وأكد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن كومباوريه أعطاه الانطباع الأولي عن الفريق واحتياجاته.

وتم مناقشة ملف اللاعبين الأجانب والخيارات الموجودة والمراكز التي يحتاج إليها الفريق، مشيرا بأن الصورة ستتضح حول من سيبقى من اللاعبين ومن سيغادر خلال الأيام المقبلة.

وأكد رئيس الهلال أنه تم الاتفاق مع المدرب على أسماء ثلاثة مدافعين سيحسم أمر اللاعب الأجنبي من بينهم، مع وجود عروض جاهزة للثلاثي يو بيونج وعادل هرماش ويوسف العربي، ووجود بدلاء لهم تم مناقشة المدرب حول أسمائهم مع أسماء اقترحها الأخير أيضا في حال قرر استبدال أحد من اللاعبين الأجانب خلال أسبوع من إشرافه على الفريق في المعسكر.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg