جميع المباريات

إعلان

الزمالك: سنخوض لقاء تشيلسي بملعب أكرا .. وبطل غانا ينفي

الزمالك

فريق الزمالك - صورة أرشيفية

كتب - وسام مصطفى - هاني عز الدين:

قال نادي الزمالك أنه سيخوض مباراته أمام بروكوم تشيلسي بطل غانا على ملعب أكرا بدلاً من إقامة اللقاء بملعب الفريق بمدينة سينامي، بينما بطل غانا ما تردد وأكد إقامة المباراة في ملعبه جولدن سيتي بارك.

ويستضيف تشيلسى نظيره الزمالك فى السابع من يوليو الجارى فى الجولة الأولى من دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا ضمن المجموعة الثانية.

وأفاد الموقع الرسمى للزمالك بأن النادي تلقي إتصالاً شفوياً من السفارة المصرية بغانا يؤكد أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" قرر نقل المباراة إلى مدينة أكرا حيث ينتظر الزمالك الفاكس الرسمي لنقل المباراة لتحديد مكان إقامة القلعة البيضاء في الغانا استعداداً للقاء.

من جانبه نفى نادي بروكوم تشيلسي في بيان عبر موقعه الرسمي ما تردد من قبل مسئولي القلعة البيضاء بنقل المباراة من ملعب جولدن بارك سيتي لملعب بابا يارا بأكرا.

وأوضح الرئيس التنفيذي لتشيلسي في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "بقدر قلقي من إقامة مباريات الفريق في ملعبنا جولدن سيتي بارك في بروكوم فأن الملعب مزود بكل الإمكانيات ولقد تحسنت في الفترة الأخيرة ووافق الكاف - الإتحاد الإفريقي للكرة - عليها."

وأضاف ساخراً: "لا أعرف من أين جاء عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وأنا أعلم أن الزمالك وأندية أخرى ستحب اللعب في مدينة بروكوم."

يشار إلى أن المجموعة الثانية لدوري الأبطال الإفريقي تضم إلى جوار الزمالك وتشيلسي فريقي الأهلي ومازيمبي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg