جميع المباريات

إعلان

الأهلي يدخل معسكراً تحضيراً لمازيمبي الجمعة .. ومتعب وبركات جاهزان للقاء

محمد بركات

محمد بركات لاعب وسط الأهلي

كتب - هاني عز الدين:

تقرر أن يدخل الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي معسكراً لمدة يومين تحضيراً لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل، بينما بات الثنائي عماد متعب ومحمد بركات لاعبا خطي هجوم ووسط الفريق جاهزان للمواجهة.

ويلتقي الأهلي مع بطل مازيمبي يوم الأحد في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي ضمن المجموعة الثانية بالقاهرة وهي المجموعة التي تضم إلى جوارهما الزمالك وتشيلسي.

وقال الموقع الرسمي للقلعة الحمراء أن حسام البدري للنادي الأهلي قرر دخول الفريق معسكراً مغلقاً لمدة يومين تحضيراً للمواجهة الإفريقية بداية من الجمعة وحتى الأحد وذلك عقب أداء مران يوم الجمعة بملعب مختار التتش.

وسيدخل الفريق أحد الفنادق يوم الجمعة عقب أداء التدريب ثم سيتدرب الفريق مجدداً السبت في مدينة نصر أخر تدريباته قبل المواجهة الإفريقية المرتقبة مع بطل القارة في 2009 و2010.

من جانبه شارك المهاجم عماد متعب في التدريبا الصباحي الثلاثاء حيث ظهر بشكل جيد وبات جاهزاً للمواجهة أمام مازيمبي علماً بأن اللاعب كان قد غاب عن مران الاثنين عقب حصوله على إذن من الجهاز الفني للفريق.

وبشأن لاعب الوسط عماد متعب تحدث خالد محمود طبيب الفريق أن بركات سينتظم في التدريب الجماعي للفريق الأربعاء حيث سيكون جاهزاً للمواجهة المرتقبة أمام مازيمبي.

وأضاف طبيب الأهلي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للقلعة الحمراء : "اللاعب تحسن بشكل كبير بعدما أدى خلال الايام الماضية التدريبات التأهيلية بالجرى حول الملعب وبعض تدريبات الجيمانزيوم."

ومن ناحية أخرى أرسل نادي الجونة فاكساً رسمياً للقلعة الحمراء يطلب من خلاله استعارة اللاعب احمد العش مدافع الفريق وينتظر قرار المدير الفني حسام البدري لحسم الأمر نهائياً.

جدير بالذكر أن بركات كان يشكو من إجهاد في العضلة الخلفية تسبب في ابتعاده عن التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg