جميع المباريات

إعلان

كأس اوروبا: دل بوسكي "نستحق الفوز لاننا كنا الافضل"

حارس المنتخب الاسباني ايكر كاسياس بعد الفوز ببطولة

كييف (ا ف ب) - قال مدرب اسبانيا فيسنتي دل بوسكي ان فريقه يستحق الفوز بكأس اوروبا لكرة القدم بعد فوزه الكبير على ايطاليا 4-صفر في المباراة النهائية الاحد في كييف.

وقال دل بوسكي "نستحق الفوز واللقب لاننا كنا الافضل"، مضيفا "نعيش لحظات رائعة وجيدة منذ 2008 وهذا الجيل من اللاعبين تحسن وتطور كثيرا ويستحق التتويج".

وتابع "المباراة كانت صعبة جدا ولكننا قدمنا عرضا رائعا وجميلا جدا وكانت لنا فرصا اكثر. منذ اللحظة الاولى مررنا الكرة جيدا ودخلنا في العمق ومنعنا اي خطر لايطاليا".

من جهته، قال مدافع ريال مدريد الفارو اربيلوا: "قدمنا شوطا اول مميزا، صعبت ايطاليا الامر نسبيا لكن مع النقص العددي في صفوفها في الشوط الثاني فرضنا سيطرتنا. قدمنا افضل ما لدينا ونستحق الفوز واللقب".

وأضاف "لا يجب ان نقلل من شأن ايطاليا لكننا قدمنا مباراة رائعة وحققنا انجازا تاريخيا، انه فخر كبير بالنسبة الينا، لكننا نرغب في تحقيق المزيد".

اما القائد حارس مرمى النادي الملكي ايكر كاسياس فقال "قمنا بتسهيل ما كان صعبا. البعض سيفكر بان الفوز برباعية نظيفة يعني ان الانتصار على ايطاليا كان سهلا لان مجريات المباراة تعطي الانطباع بذلك لكننا وجدنا صعوبة ونجحنا تدريجيا في حسم نتيجتها. نجحنا بفضل لاعبينا ومؤهلاتهم. الايطاليون كانوا متعبين والهدف الثاني الذي سجله خوردي البا قبل نهاية الشوط الاول حطم امالهم".

واضاف "حاولت ايطاليا تدارك الموقف في الشوط الثاني لكننا نجحنا في ايقافهم".

وتابع "سنواجه دائما انتقادات لان هدفنا كان عاليا جدا وعندما لا نظهر بمستوانا فانه من الطبيعي ان توجه الينا انتقادات".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg