جميع المباريات

إعلان

باتريسيو يتيح فرصة مشاهدة نهائي اليورو للاعبي هجر قبل مواجهة سبورت أكاديمي

تدريبات هجر

جانب من تدريبات فريق هجر بملعب موفنبيك 6 أكتوبر الرئيسي

الدمام - إدارة الأخبار:

أجرى فريق هجر آخر تدريباته في معسكره الحالي في مدينة 6 أكتوبر المصرية عند الساعة السادسة بتوقيت القاهرة من عصر يوم الأحد وذلك على الملعب الرئيسي في معسكره الحالي بفندق موفنبيك.

 وقبل بداية التدريبات ألقى المدير الفني للفريق البرازيلي باتريسيو محاضرة على اللاعبين كانت مقررة أن تكون عند الساعة التاسعة مساءً ولكن لإتاحة الفرصة للاعبين لمشاهدة نهائي أوروبا بين أسبانيا وإيطاليا أكتفى بالمحاضرة من أرض الملعب وذلك لشرح ما هو مطلوب من اللاعبين في لقاء الفريق الودي الأول للفريق الهجراوي استعداداً للموسم الجديد والذي سيقام عصر الأثنين على ذات الملعب الذي يؤدي عليه فريق هجر تدريباته ويجمعه بفريق سبورت أكاديمي.

 واشتملت التدريبات الهجراوية على تمارين الإحماء وتمارين لياقية خفيقة واختتمت بتمارين تكتيكية استعداداً للقاء الاثنين.

من جانب آخر تقرر أن يقام لقاء ودي يجمع فريق هجر بفريق الاسماعيلي أحد فرق المقدمة في الدوري الممتاز المصري وذلك على ملعب الأخير في الاسماعيلية وذلك مساء يوم الخميس.

ويأتي هذا اللقاء ضمن اللقاءات الخمسة المجدولة والتي سيخوضها فريق هجر في معسكره الحالي . علماً بأن اللقاء الأخير سوف يجمع فريق هجر بفريق سموحة في الأسكندرية قبل أن يعود الفريق للأحساء ويكمل إعداده للقاء الهلال في افتتاحية دوري زين السعودي للمحترفين في شهر رمضان المبارك المقبل

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg