جميع المباريات

إعلان

سيدورف ينضم الى بوتافوجو البرازيلي لعامينمحدث

سيدورف ينضم الى بوتافوجو البرازيلي لعامينمحدث

ريو دي جانيرو (رويترز) - أعلن بوتافوجو الذي ينافس في الدوري البرازيلي لكرة القدم يوم السبت توصله لاتفاق لضم لاعب الوسط الهولندي كلارنس سيدورف البالغ عمره 36 عاما لمدة عامين.

وقال موريسيو اسونساو رئيس بوتافوجو لرويترز في مقابلة عبر الهاتف بعدما أعلن النادي الصفقة في موقعه على الانترنت "إنه أعظم لاعب أجنبي على الاطلاق ينضم لناد برازيلي."

واضاف "لم يأت من أجل المال. انه لاعب تقوده التحديات وأبلغني بأن الكرة البرازيلية هي المكان الذي سيستطيع فيه اللعب على مستوى عال لمدة عامين آخرين. لن يأتي من أجل الزيارة."

واللاعب الهولندي - الذي وضع حدا لعشر سنوات بين صفوف ميلانو الايطالي الشهر الماضي - متزوج من برازيلية وذكرت وسائل اعلام محلية انه يقضي أغلب عطلاته في منزل على الشاطيء في ريو دي جانيرو.

وفاز سيدورف باثنين من ألقابه الاربعة في دوري أبطال اوروبا مع ميلانو وهو واحد من بين عدد من اللاعبين كبار السن الذين تركوا النادي الايطالي في نهاية الموسم الماضي.

وسيتم تقديم سيدورف - الذي لعب أيضا لريال مدريد واياكس وانترناسيونالي - لوسائل الاعلام الاسبوع المقبل بينما يسعى بوتافوجو ان تساعد خبرة اللاعب الهولندي النادي على نيل أول لقب كبير منذ فاز بالدوري البرازيلي عام 1995.

ويحتل بوتافوجو حاليا المركز الثامن بعد ست جولات في الدوري البرازيلي المكون من 20 فريقا.

(اعداد أحمد ماهر للنشرة العربية)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن