جميع المباريات

إعلان

العريفي: الكشف الطبي حرم سيزر من ارتداء قميص هجر

جوليو سيزر

اللاعب البرازيلي جوليو سيزر يرحل عن هجر

الدمام - إدارة الأخبار:

أعلن مدير بعثة هجر في جمهورية مصر العربية مدير الكرة حمد بن عبدالله العريفي عن رحيل اللاعب البرازيلي جوليو سيزار والذي أعلنت إدارة نادي هجر توقيع عقد معه قبل نحو أسبوعين.

 حيث كشف العريفي أن السبب في إعلان رحيل البرازيلي جوليو سيزار جاء نتيجة إصابة قديمة يعاني منها وأتضحت من خلال الكشف الطبي الذي تم إجراءه للاعب قبل تقرير المدير الفني للفريق السيد باتريسيو وقبل توقيع العقد النهائي مع اللاعب حيث سيغادر اللاعب إلى بلاده خلال اليومين القادمين.

علماً بأنه تم توقيع عقد مبدئي مع اللاعب كان من ضمن بنود العقد اجتياز الكشف الفني والطبي وبدون أي التزامات مالية على نادي هجر ما لم يتم التوقيع النهائي للعقد.

من جانب آخر أفصح العريفي أن هناك لاعبين سوف يخوضان التجربة الميدانية مع الفريق في معسكره الحالي من أجل التوقيع مع أحدهما كمحترف أجنبي رابع في حال أفصح المدير الفني للفريق البرازيلي باتريسيو عن اجتيازهم للتجربة.

 كما أوضح رئيس البعثة مدير الكرة حمد العريفي أنه سيتم إمكانية التوقيع من عدمها مع المحترف الروماني سورين بعد نحو عشرة أيام وذلك بعد أن يكون اللاعب قد أدى تدريباته مع الفريق لمدة أسبوعين ولعب لقاءين وديين في المعسكر الحالي لفريق هجر وكسب رضا المدير الفني للفريق السيد باتريسيو .

من جهة أخرى أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر في معسكره الحالي في مدينة 6 أكتوبر المصرية عند الساعة السادسة من مساء يوم السبت على الملعب الرئيسي بفندق موفنبيك وبدأها المدير الفني البرازيلي السيد باتريسيو وطاقمه المساعد بتمارين الإحماء وبعدها تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات تم التركيز في التمارين على مهارة التمرير في الأماكن الضيقة من لمسة ولمستين بالإضافة إلى عدة تمارين مختلفة قبل أن يختتم التدريبات بتقسيمة على منتصف الملعب

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg