جميع المباريات

إعلان

الدوسري: الاتفاق أغلق ملف المحليين وننتظر نتائج شكوى الاتحاد

عبدالعزيز الدوسري

عبدالعزيز الدوسري

جدة - ياللاكورة أرابيا:

اغلق الاتفاق مفاوضاته مع اللاعبين السعوديين بحسب تأكيدات رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري الذي أشار إلى أن ناديه سيكتفي بضم لاعبي الوسط عبدالله الدوسري وعبدالله السالم المنتقلين من الفتح والخليج في الفترة الأولى لتسجيل اللاعبين المحترفين.

وقال: «اتفقنا على إن يتم الاعتماد على الوجوه الشابة لتغذية شرايين الفريق الأول من لاعبي الفريق الاولمبي خصوصا أن صفقات اللاعبين التي تم إبرامها على مستوى اللاعبين المحليين في الموسم الماضي لم تكن موفقة».

ووصف الدوسري تعاقد إدارة ناديه مع المدرب السويسري آلين غينغر جاء عن قناعة تامة عطفا على سيرته الذاتية الجيدة ونتمنى إن يوفق في مهمته وسنوفر له جميع الإمكانات المتاحة لنا وسنعمل سوياً على تحقيق الأهداف الاتفاقية».
وحول متعلقاتهم المالية لدى نادي الاتحاد التي تقدر بأربعة ملايين ريال كمستحقات من صفقة انتقال راشد الرهيب رد الدوسري بالقول: « قمنا برفع شكوى رسمية للجنة الاحتراف وشئون اللاعبين بالاتحاد السعودي لحفظ حقوق الاتفاق».

وشدد الدوسري على عدم وجود أي تغيير في موقف إدارة ناديه بشأن الفترة المتبقية من عقد احتراف المدافع سياف البيشي التي تصل إلى ثلاثة أشهر وقال: «نكن ونحترم سياف البيشي الذي يعد من اللاعبين المخلصين للكيان الاتفاقي إلا إنه لابد إن يستمر البيشي مع فريقنا حتى نهاية عقده في منتصف شهر سبتمبر المقبل وبعدها نتمنى له كل توفيق في مشواره المقبل مع نادي الشباب».

من جهة ثانية قاد المدرب السويسري آلان جيجر التدريبات الاتفاقية للمرة الأولى، وتواصل غياب الثنائي صالح بشير وقائد الفريق سياف البيشي لليوم الثالث على التوالي بدون عذر رسمي.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات