جميع المباريات

إعلان

هجر يبدأ تدريباته بمصر.. ويعتذر عن مواجهة الزمالك

تدريبات هجر

جانب من تدريبات هجر في صالة الحديد بفندق موفنبيك 6 أكتوبر

الدمام - إدارة الأخبار:

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته صباح يوم الثلاثاء  في صالة الحديد في فندق موفنبيك بمدينة 6 أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة بقيادة المدير الفني للفريق البرازيلي السيد باتريسيو وطاقمه الفني وبمتابعة مباشرة من رئيس البعثة مدير الفريق حمد بن عبدالله العريفي.

واشتملت التدريبات على تمارين الإحماء بالإضافة إلى التدريب على عدد من الأجهزة بالصالة بغية رفع المعدل اللياقي للاعبين في ثاني أيام معسكر الفريق في جمهورية مصر العربية.

وكانت بعثة فريق هجر قد وصلت إلى مطار برج العرب بمدينة الأسكندرية قادمة من مطار الملك فهد الدولي بالدمام صباح الأثنين الماضي حيث كان في استقبالهم سكرتير نادي هجر أشرف ليمونة بالورود ومرحباً بهم في بلدهم الثاني مصر ومتمنياً لهم معسكر ناجح استقلت البعثة الحافلة وتوجهت مباشرة إلى فندق موفنبيك بمدينة 6 أكتوبر ليخلد اللاعبين للراحة حتى مساء الثلاثاء

وعقد الجهازين الإداري والفني اجتماعاً عند الساعة السابعة والنصف مساءً بقاعة إيمان بفندق موفنبيك حضره جميع اللاعبين وقد بدأه المدير الفني البرازيلي باتريسيو بكلمة شملت على المطلوب من اللاعبين عمله خلال فترة المعسكر بالإضافة إلى شرح موجز عن البرنامج الزمني للمعسكر موصياً اللاعبين بضرورة تنفيذ البرنامج بكل جدية وحماس من أجل الاستفادة القصوى منه حتى يعود بالنفع على اللاعبين خلال مشاركتهم الرسمية للموسم القادم .

وبعدها تحدث رئيس البعثة الهجراوية مدير الفريق حمد بن عبدالله العريفي في كلمة رحب فيها بالجهازين الإداري والفني واللاعبين وحدد من خلالها الأهداف الموضوعه للفريق الهجراوي في الموسم الرياضي القادم حيث أوضح أن الهدف الأساسي للفريق في المرحلة الأولى هو الثبات في دوري زين السعودي للمحترفين وهذا هو المطلوب في الدوري الأول من الدوري وسيكون هناك هدف ثاني وهو بعد تحقيق البقاء التفكير في الحصول على مركز متقدم في سلم الترتيب يضمن لفريق هجر المشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال كما تطرق العريفي إلى شرح مختصر للائحة الاحتراف الداخلية وما تحتويه من بنود سواءً للمكافآت أو الجزاءات موضحاً أن الهدف من اللائحة مصلحة اللاعب وتطبيقها يعطي للجميع مبدأ المساواة والجدية في العمل وصولاً إلى المصلحة العامة بتحقيق المستويات الجيدة التي توصل الفريق لتحقيق نتائج إيجابية في دوري المحترفين السعودي الموسم القادم .

على صعيد أخر أكد اللاعبين حرصهم على تقديم المستويات الكفيلة بتحقيق المطلوب منهم بمشيئة الله تعالى حيث قرأ الجميع الفاتحة في نهاية الاجتماع.

 وبعد نهاية الاجتماع وتحديداً عند الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة أدى الفريق الهجراوي تدريبه الأول في معسكره في القاهرة على الملعب الرئيسي بمنتجع موفنبيك وبمشاركة جميع اللاعبين حيث اشتمل على تمارين الإحماء وتمارين لياقية متنوعة بالكرة . الجدير بالذكر أن المحترف الفلسطيني في صفوف فريق هجر عبداللطيف البهداري قد التحق ببعثة الفريق الهجراوي في وقت متأخر من مساء الأثنين وشارك في التدريبات الصباحية لفريق هجر صباح الثلاثاء.

ومن المتوقع أن يلتحق المحترف الروماني في صفوف فريق هجر سورين غداً الأربعاء لتكتمل صفوف فريق هجر في معسكره الحالي بمدينة 6 أكتوبر.

ومن المعروف أن فريق الزمالك يقيم معسكر تدريبي في نفس فندق موفنبيك وقد طلب الجهاز الفني إقامة لقاء ودي مع فريق هجر يوم الخميس المقبل إلا أن الجهاز الفني والإداري قررا الاعتذار عن خوض اللقاء الودي مع الزمالك وذلك بسبب عدم جاهزية فريق هجر لهذا اللقاء حيث أنه يأتي في ثالث أيام معسكر الفريق حيث ثمن مدير الكرة بنادي هجر حمد بن عبدالله العريفي طلب الأخوان في فريق الزمالك إقامة اللقاء الودي ولكن عدم جاهزية الفريق هو ما دعانا للاعتذار متمنياً أن تتاح الفرصة في أقرب وقت ممكن لملاقاة فريق الزمالك ودياً.

وقد اجتمع رئيس البعثة مدير الكرة بنادي هجر حمد بن عبدالله العريفي بالمدير الفني لفريق الزمالك حسن شحاته واتفقا على خوض لقاء ودي خلال المعسكر الحالي لفريقي هجر والزمالك سيتم تحديده لاحقاً .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

46

فرصة ضائعة.. هجمة لصالح كريستال بالاس وتسديدة قوية من نيكيتاه داخل منطقة الجزاء تصدى لها اليسون ثم امسك بها قبل أن يتابعها أحد لاعبي كريستال بالاس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg