جميع المباريات

إعلان

اليمن السعيد يحقق انتصارا تاريخيا على البحرين في كأس العرب

المنتخب اليمني

اليمن حقق أول انتصاراته في كؤوس العرب

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

حقق المنتخب اليمني أول انتصاراته في كؤوس العرب عبر تاريخه بالفوز على نظيره البحريني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

جاء الهدفان في الشوط الثاني بتوقيع أكرم حمود الوراقي في الدقيقة 53 ومحمد بارويس في الدقيقة 65.

ورفع المنتخب اليمني رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الثانية، بينما ترنّحت البحرين بلا نقاط في المركز الرابع والأخير.

وكانت اليمن خسرت في الجولة الأولى من ليبيا بثلاثة أهداف لهدف، بينما تلقت البحرين خسارة قاسية برباعية نظيفة أمام المنتخب المغربي.

اليمن السعيد

وكانت البحرين الأفضل في الشوط الأول قبل أن ينتفض المنتخب اليمني مع مطلع أحداث الشوط الثاني حيث نال ركلة جزاء بعد مرور 4 دقائق فقط لكن ثامر حنش سددها صاروخية في عارضة حارس مرمى البحرين.

لم يهدأ الفريق اليمني وحصل على ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 53 بعد لمسة يد من إبراهيم العبيدلي ،الذي كان ارتكب المخالفة في ركلة الجزاء الأولى أيضًا، ليطرده الحكم، ويحتسب الركلة التي سجل منها أكرم الوراقي هدف التقدم لليمن.

بعدها بـ12 دقيقة أرسل وحيد الخياط عرضية قوية بقدمه اليسرى داخل منطقة جزاء البحرين وجدت القدم اليمنى لبارويس ليؤكد تقدم المنتخب اليمني.

وتألق حارس مرمى اليمن صالح عبد الله في التصدي لبعض الكرات الخطرة من الفريق البحريني قبل أن يطرد الحكم اللاعب "حسين علي بابا" نجم الأخير لتعديه على أكرم الصلوي في الدقائق الأخيرة من المباراة وتصبح الأمور منتهية.

ويلتقي المنتخب اليمني بالمغرب في الجولة الأخيرة يوم الجمعة المقبل، فيما تلعب البحرين ،بلا أمل، أمام ليبيا في ذات الجولة الجمعة أيضًا.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg