جميع المباريات

إعلان

كثافة مصرية سودانية في استاد جدة

جماهير مصر والسعودية

لقطة أرشيفية جمهور مصر في المملكة

جدة - ياللاكورة أرابيا:

اكتظ استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة بالعديد من الجماهير المصرية والسودانية والتي آزرت المنتخبين ورافعةً الاعلام المصرية والسودانية في لقاء منتخبي بلدهما يوم الأحد في الجولة من منافسات بطولة كأس العرب والتي تقام حالياً في مدينتي الطائف وجدة.

وتعتبر مباراة مصر والسودان قمةً عربيةً إفريقية وحضر العديد من القنوات التلفزيونية ممثلةً في مراسليها لإجراء بعض المقابلات مع الجماهير التي تغنت بالأغاني المصرية والسودانية في لقطات جميلة ورائعة.

وذكر الجمهور المصري نظيره السوداني نتيجة اللقاء الذي جمعهما في كأس إفريقيا 2008 والذي انتهى مصرياً 3-0.

وعلى الرغم من الأوضاع السياسية الصعبة لكلتا الجاليتين إلا أنهما وقفا بجوار بعضهما في المدرجات وشدّدا على تحسّن الأمور مستقبلاً داعين الله التوفيق في البطولة.

من جهته، أكد لاعب المنتخب العراقي وصاحب هدف الفوز أمام المنتخب اللبناني مصطفى عبدالله، أن الفوز الذي تحقق أتى بصعوبة في ظل تطور المنتخب اللبناني الفترة الماضية، وشدد على أن الكثافة الدفاعية في بعض الأوقات حرمتهم من التسجيل، وأشاد مصطفى بالدور القتالي الذي بذله زملاؤه في داخل الملعب والذي أثمر عن النقاط الثلاث.

من ناحية اخرى، عقدت اللجنة المنظمة لكأس العرب اجتماعها الثاني بفندق الانتركونتننتال بجدة بحضور نائب رئيس الاتحاد العربي محمد روراوة وامين عام الاتحاد العربي سعيد جمعان ونائبه وليد كردي ومدير البطولة ورؤساء اللجان وتم الاطلاع على ملاحظات اعضاء اللجنة الفنية لسير المباريات الماضية وتقارير مراقبي المباريات الماضية.

كما تم تعيين مراقبي المباريات المقبلة وتم تأمين باص لنقل الاعلاميين من فندق الانتركونتننتال الى ملعب الامير عبدالله الفيصل يوميا لحضور جميع المباريات ثم العودة الى الفندق لتوفير سبل الراحة للاعلاميين لتغطية كأس العرب.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg