جميع المباريات

إعلان

الأزرق الكويتي يتدارك آثار رباعية الأخضر بعبور فلسطين.. ويغادر عائدا إلى بلاده

الكويت في كأس العرب

الكويت حققت أولى انتصاراتها في كاس العرب

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

حقق المنتخب الكويتي فوزا مهما على حساب نظيره الفلسطيني بهدفين نظيفين في ثاني مبارياته في المجموعة الأولى ببطولة كأس العرب التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

جاء الهدف الأول عبر أقدام عبد الهادي خميس مهاجم نادي الكويت في الدقيقة 28 من الشوط الأول، وضاعف فهد إبراهيم الأنصاري لاعب القادسية النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع الكويت رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني خلف المنتخب السعودي المتصدر بذات الرصيد، فيما تذيل المنتخب الفلسطيني المجموعة بلا رصيد.

ويتبقى لفلسطين مباراة تخوضها أمام الأخضر يوم الخميس المقبل بالطائف وتحتاج للفوز بها بنتيجة كبيرة حتى تستطيع التأهل للدور الثاني ضمن "أفضل ثواني"، بينما أنهى المنتخب الكويتي مبارياته بعد خسارته برباعية في اللقاء الأول أمام الأخضر إذ أن المجموعة تضم 3 منتخبات فقط بعد اعتذار الإمارات.

وذكر برنامج "صدى الملاعب" أن بعثة المنتخب الكويتي غادرت السعودية نظرا لاستحالة التأهل إلى الدور الثاني فيما تقرر الإبقاء على المدرب جوران.

تبادل سيطرة

كان المنتخب الكويتي الطرف الأكثر سيطرة وخطورة خصوصا في الشوط الأول إلى أن افتتح خميس النتيجة بعد تلقيه عرضية من الجانب الأيمن وضعته في مواجهة رمزي صالح حارس فلسطين الذي خرج لملاقاته فوضع مهاجم فريق القادسية الكرة من فوق الحارس بصعوبة داخل المرمى.

وكاد فهد العتال نجم المنتخب الفلسطيني أن يعادل النتيجة بعد مرور 7 دقائق من الشوط الثاني بخلفية مزدوجة رائعة لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى نواف الخالدي حارس المنتخب الكويتي.

وضغط الفريق الفلسطيني في الشوط الثاني من أجل إحراز التعادل لكن الهجمات الكويتية المرتدة كانت في غاية الخطورة، وتألق رمزي صالح في إبعاد أكثر من كرة حتى جاءت الدقيقة الثانية من الوقت البديل وشهدت هدف التأكيد للكويت برأسية فهد الأنصاري حول بها عرضية من اليسار إلى داخل مرمى صالح الذي لم يحرك ساكنا.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات