جميع المباريات

إعلان

جيجر يعد الاتفاقيين ببطولة.. ويكشف عن دوره في احتراف حسين عبد الغني

جيجر في الاتفاق

جيجر يرسل وعوده من البداية

جدة – إدارة الأخبار:

أعلن المدرب السويسري ألان جيجر المدير الفني الجديد لفريق الاتفاق من خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد في مقر النادي مساء الاثنين بحضور عبد العزيز الدوسري رئيس النادي وأحمد بن علي الدوسري الأمين العام، وعضو مجلس الإدارة محمد الصدعان ومدير النادي للنشاط الرياضي حسين الغامدي ومساعد المدرب سمير هلال عن عزمه على قيادة الاتفاق إلى تحقيق بطولة مطلقة من البطولات الثلاث المطروحة على طاولة التنافس الشريف في الموسم الرياضي السعودي.

وأشار جيجر إلى أنه ومعاونيه الجزائري عمارة المرواني والسعودي سمير هلال سيشكلون مجموعة متناسقة ستقود الفريق إلى تحقيق النجاحات المرجوة وشدد على أنهم ينتظرهم عمل شاق ومكثف في الفترة القادمة وخلال المعسكر الإعدادي الذي سيقام في ألمانيا كاشفًا أنهم سيلعبون خلال المعسكر الإعدادي أربع مباريات أمام فرق أوروبية بالتدريج التصاعدي.

وقال إن المعسكر سيستمر حتى 18 يوليو وأن العودة ستكون قبل شهر رمضان المبارك بيومين لكي "نستعد محليا للدخول في مباريات الموسم الجديد في الثاني عشر من شهر أغسطس".

وشدد جيجر على أنه يمتلك طموحات متعددة سيعمل على ترسيخها مع فريق الاتفاق تواصلا للنجاحات التي حققها مع فريق وفاق سطيف الجزائري حيث حقق معه بطولة الدوري والكأس وهو لن يرضى أن يخرج من الموسم الكروي السعودي خاوي الوفاض، وأشار جيجر إلى أن الإدارة بقيادة الرئيس الدوسري متعاونة إلى حد بعيد وهي وفرت لهم كل الاحتياجات التي يريدونها.

وأكد المدرب جيجر أن المشوار صعب وسهل في نفس الوقت ويتطلب التناغم والانسجام بين الجهاز الفني واللاعبين، مضيفًا "نتطلع دون شك إلى أن نقدم موسما أفضل من الموسم الماضي في كل النواحي. وعن اللاعبين البرازيلين قال إنه شاهدهم على الفيديو ووصفهم بأنهم لاعبين جيدين.

وتابع "المهاجم سبق له أن لعب في البرتغال ورومانيا وهو خامة جيدة جدا والمدافع كارلوس قدم نفسه في الموسم الماضي بصورة جيدة". ولفت جيجر إلى أنه من تسبب في احتراف حسين عبد الغني قائد النصر في نادي نيوشاتل السويسري حيث حضر إلى جدة وقاده للاحتراف هناك.

شكوى الاتحاد

من جانبه قال الرئيس عبد العزيز الدوسري إن تعاقدهم مع المدرب جيجر جاء عن قناعة تامة عطفا على سيرته الذاتية الجيدة مشيرا إلى أنهم لن يسجلوا لاعبا محليا إلا إذا كان هنالك لاعب يستحق ذلك بعد صفقة عبد الله الدوسري وعبد الله السالم منوهًا إلى أنهم سيعتمدون على الوجوه الشابة لتغذية شرايين الفريق من لاعبي الفريق الأولمبي. واعترف الرئيس بأنهم لم يوفّقوا في الموسم الماضي في بعض الصفقات المحلية التي كانت سلبا عليهم.

وألمح الدوسري إلى أنهم استفادوا كثيرا من صفقة اللاعب يحيى حكمي، وبشّر الرئيس بأن الإدارة ستعلن في القريب العاجل عن راعي رسمي للنادي لتخفيف الأعباء على مجلس الادارة.

وحول متعلقاتهم المالية بطرف نادي الاتحاد، قال الدوسري إنهم رفعوا شكوى رسمية للجنة الاحتراف وشئون اللاعبين بالاتحاد السعودي لحفظ حقوق الاتفاق مؤكدًا بأن الاتحاد الآسيوي هو الآخر سيطالب الأندية المشاركة آسيويا ببراءة ذمّة وخلوها من أى متعلقات مالية مع اللاعبين وهي جزئية تصب في مصلحة ناديه.

وأبدى الدوسري سعادته في أن يكون لاعبيه مطمعا للأندية الأخرى الأمر الذي يدل على "أننا نعمل ونسير في الطريق الصحيح".

وحول موقف اللاعب سياف البيشي قال "نحن نحترمه وهو لاعب مخلص وجيد ومتبقى ثلاثة شهور على عقده يجب أن يقضيها معنا وبعدها نتمنى له كل التوفيق في مشواره القادم".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 1
أهلي جدة

أهلي جدة

31

تمريرات بين لاعبي الوصل خارج منطقة الجزاء والبحث عن هدف التعادل