جميع المباريات

إعلان

الكويت يقاتل أمام فلسطين في صراع على البقاء عربيا

منتخب الكويت

المنتخب الكويتي

جدة - ياللاكورة أرابيا:

يدرك المنتخب الكويتي لكرة القدم بأن الخطأ ممنوع عليه عندما يواجه نظيره الفلسطيني مساء الإثنين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى ضمن بطولة كأس العرب التاسعة لكرة القدم وذلك إثر خسارته في المباراة الافتتاحية امام المنتخب السعودي صفر-4.

 ويقام اللقاء على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

وقدم المنتخب الكويتي أداء ضعيفاً في تلك المباراة خصوصا في الشوط الثاني حيث كان بإمكانه ان يتلقى نسبه كبيرة من الأهداف.

ويدخل الفريق "الأزرق" اللقاء بفرصة الفوز فقط وبنسبة كبيرة من الأهداف على أمل تعثر "الأخضر" السعودي في لقائه المقبل أمام المنتخب الفلسطيني لكي يضمن الوصول الى الدور المقبل من البطولة، وسيفتقد الفريق لخدمات لاعبه عامر معتوق لحصوله على البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي، وسيعمد مدرب الفريق الصربي غوران الى اللعب بالقائمة الأساسية من أجل حصد نقاط اللقاء، وإحراز هدف مبكر من أجل ابطال مفاجأة الخصم، ويبرز في صفوف المنتخب الكويتي الحارس نواف الخالدي وعبدالعزيز المشعان ووليد علي وفهد العنزي وفهد الرشيدي وطلال العامر ومساعد ندا.

فلسطين يصطدم بالكويت


أما المنتخب الفلسطيني الذي يدخل اللقاء بدون أي رصيد من النقاط إذ لم يلعب في الجولة الماضية فيبحث عن استغلال تأثر لاعبي المنتخب الكويتي بالخسارة الماضية والسعي لحصد نقاط اللقاء من أجل منافسة المنتخب السعودي على صدارة المجموعة.

وقد استعد المنتخب الفلسطيني لهذه البطولة بشكل جيد من خلال لعب العديد من المباريات الودية، وأيضا اقامة معسكر خارجي في اليمن ولعب مباراة ودية أمام المنتخب اليمني وانتهى اللقاء بفوز منتخب فلسطين بهدفين مقابل هدف، ويشرف على الفريق المدرب الأردني جمال محمود، ويفتقد الفريق لخدمات مدافعة عبداللطيف البهداري المحترف في صفوف فرق هجر السعودي.

ومن المتوقع أن يعمد مدرب الفريق إلى اللعب بأسلوب متوازن في الشقين الدفاعي والهجومي مع التركيز على الهجمات المرتدة واستغلال الفراغات في ملعب المنتخب الكويتي، ومن أبرز الاسماء حارس المرمى رمزي صالح واليكس نصار ومحمد سمارة وعماد زعترة.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات