جميع المباريات

إعلان

خاص.. الأهلي: متمسكون بمواجهة مازيمبي بالقاهرة وهناك بدائل

الأهلي والبن

الأهلي

متابعة(أحمد خليل):

تمسك مسئولو فريق الأهلي بإقامة مباراة مازيمبي في الجولة الأولى من المجموعة الثانية بدوري الأبطال بالقاهرة وعدم نقلها خارج البلاد.

وكانت إدارة مازيمبي قد خاطبت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل نقل المباراة خارج مصر خاصة في الظروف الأمنية الغير مستقرة في مصر بعد إنتخابات الرئاسة وحل مجلس الشعب.

ومن جانبه أكد مصدر مسئول في النادي الأهلي من خلال تصريحاته لـ Yallakora.com أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماع يوم الاثنين سيناقش عدد الأمور أهمها ملف مازيمبي.

وتابع المصدر أنه حتى لم يصل أى إخطار من الكاف من اجل نقل هذه المباراة مضيفاً أنه في حال وصول هذا الخطاب فإن إدارة الأهلي ستتمسك بإقامة المباراة في القاهرة خاصة في ظل وصول موافقة من هيئة استاد الكلية الحربية على إستضافة هذه المباراة.

وقال المصدر :" في حال تمسك الكاف بنقل المباراة خارج القاهرة فإن استاد برج العرب سيكون هو الأقرب لإستضافة هذه المباراة , وفي حال وجود صعوبات فسنكون مضطرين لنقل المباراة خارج مصر كحل أخير".

جدير بالذكر أن قرعة دوري أبطال إفريقيا قد أوقعت الأهلي في المجموعة الثانية والتي تضم إلى جواره الزمالك ومازيمبي بطل الكونغو وتشيلسي بطل غانا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

85

فرصة ضائعة.. تسديدة قوية من جاكبو تخرج أعلى مرمى هندرسون حارس كريستال بالاس إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg