جميع المباريات

إعلان

هجر يبدأ الموسم بحفل وتمارين لياقية في صالة القوى

احتفال هجر

صورة من الحفل

جدة – إدارة الأخبار:

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر استعداده للموسم الرياضي الجديد وذلك بحفل استقبال مبسط من جهاز الكرة للاعبي الفريق الأول والجهاز الفني بدأ عند الساعة السادسة من مساء الخميس الأول من شهر شعبان الجاري 1433هـ، أقيم في الخيمة الرياضية بمقر نادي هجر بالهفوف وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة نادي هجر المهندس عبدالرحمن بن عبدالله النعيم ونائب الرئيس المشرف العام على فرق كرة القدم المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن القرينيس وعضو مجلس الإدارة أمين الصندوق أحمد بن محمد السيف وأمين عام النادي سامي بن إبراهيم القنيان ومدير الكرة حمد بن عبدالله العريفي ومدير المركز الإعلامي فؤاد بن عبدالعزيز المسلم.
 
وقد بدأ حفل الاستقبال مدير المركز الإعلامي فؤاد المسلم بكلمة رحب من خلالها برئيس مجلس إدارة نادي هجر وأعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى الجهازين الإداري والفني ولاعبي فريق هجر القدامى والمنضمين حديثاً.. وبعدها تحدث رئيس مجلس إدارة نادي هجر المهندس عبدالرحمن بن عبدالله النعيم حيث قدم شكره وتقديره للمشرف العام على فرق كرة القدم نائب الرئيس المهندس عبدالعزيز القرينيس ومدير الكرة حمد العريفي على جهودهم الكبيرة في كل ما يقدمونه من أجل تطوير الفريق وتقدمه كما رحب بجميع اللاعبين سواءً القدامى أو المنظمين للفريق مؤكداً أن الأمور ستكون أصعب من الموسم الماضي.

وأضاف "لكن طموحنا وثقتنا في إمكانيات الجميع تجعلنا نتطلع للأفضل بجهود الجميع والآمال معقودة بتحقيق طموحات هجر المنطقة وهجر النادي وتحقيق نتائج متقدمة في الدوري وعملنا ما نستطيع من دعم الفريق بعدد من اللاعبين سواءً المحليين أو الأجانب والجميع بلا شك محل ثقة وهم مقبلين على سفر في المعسكر الخارجي والكل يعرف الأهداف من المعسكر وطموح تحقيق الفوائد المرجوة منه وتقديم أفضل مما نتوقعه أو يتوقعه المتابعين الرياضيين".

بعدها تحدث نائب رئيس مجلس إدارة نادي هجر المشرف العام على فرق كرة القدم المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن القرينيس رحب فيها بالجميع سواءً اللاعبين القدامى أو المنضمين الجدد والشباب الذين لعبوا للنادي في الفترة الماضية، مضيفًا "نتمنى لهم التوفيق في مشوارهم القادم سواءً استمروا باللعب لفرق أخرى أو توقفوا عن اللعب"، موضحًا أن التمارين في صالة الحديد جاءت بناءً على طلب الجهاز الفني والموسم القادم سيكون صعبا وستكون المنافسة شرسة والمطلوب في الموسم القادم نفس القوة والكفاءة في الأداء وأكثر.

وتابع "ما دمنا بقينا في الممتاز مطلوب تحقيق أفضل مما سبق وبلا شك أنتم محل ثقة والفريق لا يحتاج إلى أي شيء والعناصر اكتملت وبقي الاستعداد من أجل تحقيق نتائج إيجابية".

وأكد المهندس القرينيس أن الهدف من إقامة المعسكر هو تحقيق أقصى ممكنة على كافة المستويات من استعداد وانضباطية، وأضاف "تقديم الدوري إلى رمضان سيكون البرنامج طويلا، وفي الأخير فأنتم جنود مجندة لهذا الفريق ونتمنى تقديم ما تأملونه ويطمح له محبي نادي هجر". ( وقد أعاد المهندس القرينيس كلمته باللغة الإنجليزية من أجل اللاعبين الأجانب والجهاز الفني للفريق).
 
وبعد نهاية حفل الاستقبال توجه الجميع من أجهزة إدارية وفنية ولاعبي الفريق إلى صالة القوة حيث أدى اللاعبين أول تدريبات واشتملت على تمارين لياقية خفيفة على عدد من الأجهزة.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg