جميع المباريات

إعلان

فلاميني وسيدورف يتركان ميلان

الهولندي كلارنس سيدورف مع ميلان في 10 نيسان/ابريل

ميلانو (إيطاليا) (ا ف ب) - اعلن نادي ميلان وصيف بطل الدوري الايطالي لكرة القدم الخميس ان لاعبي وسطه الفرنسي ماتيو فلاميني والهولندي كلارنس سيدورف تركا الفريق بعد انتهاء عقديهما معه.

وصرح المدير المفوض لنادي ميلان ادريانو غالياني "بالنسبة لفلاميني انتهت المهلة ونحن انتظرنا اكثر من اللزوم، لقد اتصلنا بمدير اعمال اللاعب، ومن الان حتى 31 آب/اغسطس المقبل سنضم لاعب وسط اخر مكانه".

وكان فلاميني (28 عاما و3 مباريات دولية) ساهم بفوز ميلان بلقب الدوري عام 2011 بعدما انضم الى صفوفه عام 2008 قادما من ارسنال الانكليزي.

ولم يتم الكشف بعد عن اسم النادي الذي سيدافع عن الوانه فلاميني الذي بدأ مسيرته مع مرسيليا موسم 2003-2004، الا ان الصحف الايطالية المحت الى ان روما قد يكون مهتما بخدماته.

من جانبه اعلن سيدورف (36 عاما و86 مباراة دولية): "اجهل حتى الان اين سأذهب"، مضيفا "امضيت 10 سنوات رائعة مع ميلان" الذي توج معه بلقبين جديدين في مسابقة دوري ابطال اوروبا عامي 2003 و2007 بعدما سبق واحرز اللقب ذاته مع اياكس امستردام الهولندي عام 1995 وريال مدريد الاسباني عام 1998، بالاضافة الى لقبين في الدوري الايطالي عامي 2004 و2011 وكأس ايطاليا عام 2003.

ويتوقع ان ينتقل سيدورف الى نادي بوتافوغو في البرازيل القريبة من سورينام بلده الاصلي.

في المقابل، اعلن ميلان عن تعاقده بملكية مشتركة مع مدافع كييفو فرانشيسكو اسيربي الذي سيكون منافسا للدولي الفرنسي فيليب مكسيس، مشيرا الى انه تخلى في هذا الصدد عن لاعبه الواعد البرتو بالوشي الى كييفو بعدما لعب معه الموسم الماضي على سبيل الاعارة.

وكشف ميلان ايضا عن ضم لاعب الوسط الفرنسي الغاني الاصل كيفن كونستانت من جنوى.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg