جميع المباريات

إعلان

مستشاره: الحديث عن تولي جوارديولا تدريب فريق مضيعة للوقت

جوسيبي جوارديولا

جوارديولا بلا عمل حاليا

برلين (ألمانيا) (ا ف ب)

أعلن جوسيب جوارديولا الذي ترك مهمة الإشراف على برشلونة الإسباني في نهاية الموسم المنصرم، أنه لم يتحدث مع أي فريق، وذلك بحسب ما نقل عنه مستشاره خوسيه ماريا أوروبيتج في حديث لمجلة "كيكر" الألمانية الخميس.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية الواسعة الانتشار ذكرت قبل يومين أن بايرن ميونيخ عرض على جوارديولا خلافة يوب هاينكيس في تدريب الفريق البافاري صيف عام 2013.

وكشفت الصحيفة أن المدير الرياضي في بايرن ميونيخ كريستيان نرلينجر توجه إلى برشلونة في 25 أيار/مايو الماضي لمتابعة نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بلباو (3-صفر)، واستغل هذه المناسبة للتحدث إلى جوارديولا حول إمكانية تولي الإشراف على الفريق.

وكان جوارديولا استقال من تدريب برشلونة بعد 4 مواسم رائعة قضاها على رأس الجهاز الفني وتوج خلالها بطلا لأوروبا مرتين ولإسبانيا 3 مرات وكأس العالم للأندية مرتين أيضا.

لكن مستشاره أكد في حديث لمجلة "كيكر" أن جوارديولا لم يتحدث مع أي فريق، مضيفا نقلا عن الأخير: "لم أتحدث إلى أي ناد ولست مستعدا لكي أرتبط (بناد معين) حاليا".

وأكد أوروبيتج أن جوارديولا لم يدخل في مفاوضات مع فريق غير بايرن، مضيفا "ستكون مضيعة للوقت تماما لأنه لا يعلم حتى ما يريد فعله في ربيع 2013. خمسة أو ستة أندية كبيرة طلبته لكنه لا يريد أن يعرف شيئا عن هذه المسألة. قد يتغير الوضع في شباط/فبراير أو اذار/مارس".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg