جميع المباريات

إعلان

خاص.. الحضري: الحديث عن إقالة برادلي عيب وقادرون على تخطي أفريقيا الوسطى

عصام الحضري

عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر

كتب – أحمد فوزي:

يرى عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الوطني بأن الحديث عن إقالة الأمريكي بوب برادلي يعد عيبا كبيراً.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت مؤخرا بوجود نية لدي مسئولوا الإتحاد المصري لكرة القدم لإقالة برادلي حال خروج المنتخب من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي ستستضيفها جنوب أفريقيا عام 2013.

وقال الحضري في تصريحات هاتفية لـYallakora.com: "برادلي لم يقصر إطلاقا في مهام عمله تجاه المنتخب وأشير بأنه واجه في الفترة الماضية ظروف صعبة جدا منها توقف النشاط الرياضي وما شابه ذلك."

وتابع: "أرفض وبشدة التعامل مع برادلي بالقطعة والجميع يعرف جيدا بأننا نسير في الطريق الصحيح نحو التأهل لبطولة كأس العالم التي ستستضيفها البرازيل عام 2014 بفضل فوزنا في أول مباراتين علي موزمبيق وغينيا".

وواصل: "الحديث عن إقالة برادلي يعد عيبا كبيرا وأتمنى من الجميع مساندة المنتخب بكل قوة خلال الفترة القادمة وليس العكس".

وسيحل منتخب مصر ضيفا علي أفريقيا الوسطي يوم 30 يونيو الجاري في إياب الدور الثاني للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي ستقام في جنوب أفريقيا 2013 وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة قد إنتهت بهزيمة الفراعنة بنتيجة 2-3.

وحول هذه المباراة رد الحضري: "دعني أؤكد بأننا كلاعبين قادرون بمشية الله علي تحقيق الفوز بفارق هدفين فاللاعب المصري تظهر رجولته دائما في هذه المواقف الصعبة".

وأختتم الحضري تصريحاته قائلا: "يسيطر حاليا علي اللاعبين حالة كبيرة من التركيز الشديد من أجل إنهاء هذه المباراة الصعبة والقوية لصالحنا وأتمني من كل قلبي أن يحالفنا فيها التوفيق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن