جميع المباريات

إعلان

كانو يوقع للاتفاق.. وغضب جماهيري من الصفقة

كانو يوقع للاتفاق

كانو وقع للاتفاق

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

انضم لاعب المحور العماني أحمد مبارك كانو لفريق الاتفاق قادمًا من النصر الكويتي ليعوض رحيل يحيى عتين المنتقل من الاتفاق إلى الأهلي منذ أيام قليلة.

ويمتد تعاقد كانو مع الاتفاق موسما واحدا، وكان اللاعب وصل إلى الدمام في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء قادما من تركيا وحضر التوقيع من الجانب الاتفاقي عبد العزيز الدوسري رئيس النادي فقط مع اللاعب ووكيل أعماله الكويتي.

وتشير المصادر من داخل الاتفاق إلى أن قيمة الصفقه تصل إلى مليون ريال في الموسم، وقد غادر اللاعب فور توقيعه العقد إلى بلاده على أن يعود مطلع الأسبوع المقبل مع انطلاقة التدريبات

وكانت إدارة الاتفاق اتخذت القرار بأن يكون "كانو" صفقتها الآسيوية بعدما تعثرت مفاوضاتها مع القطري وسام رزق نجم وسط فريق السد.

وسبق لكانو اللعب للأهلي والوحدة والفتح ضمن سلسلة طويلة من الانتقالات تضمنت أيضًا فترات مع العين الإماراتي والسيلية والريان القطريين.

وتجاذبت جماهير الاتفاق أطراف الحديث حول الصفقة وكان الرفض هو الغالب على محادثاتها بسبب عدم التزام اللاعب ودأبه في الحصول على كروت ملونة طوال مسيرته.

وكان آخر ما تفتّقت عنه الأحاديث الاتفاقية هو رغبة جماهير الفريق في التعاقد مع أحمد حديد نجم وسط منتخب عمان والاتحاد السابق لكن الصورة التي اُلتقطت لكانو مع عبد العزيز الدوسري رئيس الاتفاق أنهت كل شيء.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات