جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يبحث عن بدلاء للطريدي ولازاروني وحكمي

يحيي حكمي

الاتفاق يبحث عن بدلاء للطريدي ولازاروني وحكمي

جدة - ياللاكورة ارابيا:

بدأت إدارة الاتفاق في البحث عن بدائل للاعبين المغادرين صفوف الفريق الموسم المقبل، وشددت الإدارة الاتفاقية علي انها تعمل بكامل طاقتها من أجل إغلاق ملف قائمة الفريق.

وقالت "بدأنا في العمل السريع للتعاقد مع لاعب محلي يلعب في مركز المحور بخلاف لاعب الوسط عبدالله الدوسري المنتقل من الفتح ولم يبقَ سوى التوقيع الرسمي معه."

من جهة ثانية، استخرجت إدارة الاتفاق التأشيرة الخاصة للمدرب السويسري آلان جيجر لدخوله للسعودية خلال اليومين المقبلين بعد نهاية ارتباطه مع وفاق سطيف الجزائري.

على صعيد آخر، تقرر ان يكون اللاعب الآسيوي في منطقة المحور وإن يكون اللاعب الأجنبي الآخر في مركز رأس الحربة بحسب مصدر مطلع والذي كشف ان الإدارة ستنهي ملف اللاعبين الأجنبيين الجديدين في غضون الخمسة أيام المقبلة تمهيداً لتواجد اللاعبين في المعسكر الخارجي الذي يقام في ألمانيا في التاسع من شهر شعبان الجاري.

وأشارت المصادر إلى ان الإدارة ترغب في التعاقد مع مدافع متمكن ليكون بديلا للمدافع سياف البيشي المنتقل الى الشباب، وتعتزم الإدارة البحث عن بديل للظهير اليمن عبدالمطلب الطريدي الذي رفض تجديد عقده مع إدارة الاتفاق بعد تلقيه عرضا من نادي الاتحاد وكذلك بديل للاعب المحور يحيي حكمي المنتقل بنظام الإعارة للأهلي في الموسم المقبل.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات