جميع المباريات

إعلان

برادلي يعيد متعب للمنتخب .. واللاعب يحدد موعد إنضمامه للمعسكر

عماد متعب

عماد متعب

كتب - طارق طلعت:

تلقى عماد متعب مهاجم فريق الأهلي استدعاء من جانب الجهاز الفني للمتنخب المصري من أجل الانضمام لمعسكر الفراعنة في إطار الإعداد للمباراة المقبلة أمام منتخب إفريقيا الوسطى يوم 30 من الشهر الجاري.

وكانت العلاقة بين متعب وجهاز المنتخب قد توترت خلال الفترة الماضية عندما اعتذر اللاعب عن السفر مع الفراعنة إلى غينيا من أجل خوض المباراة الثانية في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بداعي إصابة في الإذن في الوقت الذي أكد البعض أن اللاعب غاضب بسبب عدم المشاركة في المباراة الأولى في ذات التصفيات أمام موزمبيق.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي فإن متعب المتواجد الآن مع الفريق الأحمر في معسكر الإعداد في تركيا قد تلقى دعوة من جهاز المنتخب من أجل التواجد في المعسكر الذي سيبدأ الأربعاء في إطار الإعداد لمباراة العودة في بانجي عاصمة جمهورية إفريقيا الوسطى نهاية الشهر الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن متعب سيعود يوم الإثنين المقبل مع كل من شريف إكرامي وسيد معوض حيث سينضم الثلاثي سوياً لمعسكر المتنخب في إطار الإعداد لهذه المباراة الحاسمة.

ويحتاج المتنخب المصري للفوز بفارق هدفين في موقعة بانجي من أجل العبور للمرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية عطفاً على الخسارة بنتيجة 2 – 3 في الإسكندرية الإسبوع المنصرم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg