جميع المباريات

إعلان

سباهان يدعم قائمته بنصف دستة لاعبين استعدادا للأهلي

سباهان أصفهان

سباهان يلاقي الأهلي مجددا

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أعلن نادي سباهان أصفهان الإيراني عن ضم ستة لاعبين جدد لتدعيم قائمة الفريق قبل مواجهة الأهلي في دور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا 2012.

ويواجه الفريق الإيراني بطل كأس الملك السعودي للأبطال يوم 19 سبتمبر المقبل قبل أن يحل ضيفًا عليه بعدها بأسبوعين على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

وقال رسول خورفاش مدير فريق سباهان للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم إن النادي سيستفيد من ضم ستة لاعبين جدد قبل مواجهة الأهلي مؤكدًا أنه هؤلاء سيزيدون من فرص فريقه في التقدم أكثر بالبطولة.

وكان الفريقين تواجها خلال الدور الأول من البطولة وتعادلا 1-1 في جدة، قبل أن يحقق سباهان الفوز 2-1 في أصفهان خلال آخر مواجهات المجموعة الثالثة في الدور الأول.

وأضاف خورفاش "جاهزون لتقديم مستوى أفضل مما قدمناه في الدور الأول بعد ضم اللاعبين الجدد ولن نتوقف عند هؤلاء ولكننا سنبحث عن آخرين ربما يكون أسترالي من بينهم".

وتابع "الحظ خدمنا لأننا قابلنا الأهلي مرتين قبل ذلك في الدور الأول ونعرفهم نقاط قوتهم وضعفهم جيدًا.. ومع ذلك لا يوجد قرعة سهلة وأخرى صعبة فنحن يجب أن نكون جاهزين لأي فريق".

الجدير بالذكر أن الفريق الفائز من هذه المواجهة يلتقي في الدور نصف النهائي مع المتأهل من مباراة الاتحاد و جوانجزهو إيفرجراند الصيني.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg