جميع المباريات

إعلان

شباب الأخضر يواصل تدريبه في ألمانيا وسط حالة من الحزن

منتخب السعودية تحت 18 سنة

المنتخب السعودي تحت 18 سنة

جدة - إدارة الأخبار:

أجرى المنتخب السعودي تحت 18 سنة تدريبه اليوم السبت على ملعب مارش بمدينة باد جونج الألمانية استعدادا لمواجهة برينجرز الألماني الودية ضمن معسكر المنتخب الحالي في ألمانيا استعداداً للبطولة الخليجية التي ستقام في شهر سبتمبر المقبل.

وبدأ التدريب بتمرينات لياقية مكثفة ثم تدريبات بالكرة عبارة عن تمرير الكرة من لمسة واحدة وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية بقيادة مدرب المنتخب الوطني فيصل البدين.

وقام الجهاز الفني للمنتخب بإجراء فحوصات شاملة للاعبين بالإضافة إلى تحديد نوعية الغذاء بالوجبات في المعسكر ومعالجة بعض الإصابات الطفبفة لبعض اللاعبين تحت إشراف الدكتور محمد مولولوه.

يشار إلى أن المعسكر يستمر لنهاية الشهر الحالي ويجري خلاله المنتخب أربع مباريات ودية ثم يغادر بعد ذلك إلى تونس لإقامة معسكر هناك مدته عشرة أيام.

وخيم الحزن والأسى على بعثة المنتخب السعودي تحت 18 سنة في معسكر ألمانيا  بعد معرفة خبر وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية حيث قدم الأستاذ عبدالله المصيليخ المشرف العام على الفئات السنية التعزية لجميع الجهازين الفني والإداري واللاعبين وقال في كلمة للجميع بأن فقدان الأمير نايف بن عبدالعزيز ليس على وطننا فحسب بل على الأمتين الإسلامية والعربية فهو من سهر على راحة حجاج بيت الله وهو من قدم للسنة النبوية الشيء الكثير وعمل على تجفيف منابع الإرهاب في وقت قياسي.

وتحدث الجهازان الفني والإداري عن مناقب الفقيد وعظم خسارته سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم الأمة الإسلامية والعربية ووطننا الغالي الصبر والسلوان.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg