جميع المباريات

إعلان

عودة القحطاني والرهيب للاتفاق .. وجيجر يفضل الاتفاق على وفاق سطيف

الان جيجر مدرب المصري

السويسري آلان جيجر

الدمام - حمود الزهراني:

يصل الى الدمام نهاية الاسبوع الحالي السويسري آلان جيجر المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم بالاتفاق وذلك لتوقيع العقد النهائي الذي حسمه رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري مع وكيل اعماله بصورة نهائية مقابل خمسة ملايين ريال لموسمين وهو الامر الذي جعل المدرب يفضل العقد السعودي على وفاق سطيف الجزائري.

وسوف يصل المدرب عن طريق البحرين حيث ارسلت اداراة الاتفاق التاشيرات وتذاكر السفر ويحرص الاتفاقيون على وصول المدرب قبل انطلاقة التدريبات في الثاني من شعبان المقبل وقبل المغادرة الى معسكر المانيا في الثامن من شعبان.

هذا ويصل ايضا الاسبوع الحالي البرازيلي صانع العاب لتوقيع العقد النهائي، أما مواطنه المدافع كارلوس فسوف يلتحق بالفريق في معسكر المانيا.

وينتظر ان تعلن ادارة الاتفاق عددا من المفاجأت لجماهير النادي من خلال الاسماء المحلية التي ستدعم الفريق خلال الموسم القادم والتي ينتظر ان تكون مميزة في جميع خطوط الفريق، وهو ما اكده رئيس النادي ونائبه وامين الصندوق، ويحرص الاتفاقيون على حسم جميع امور الفريق وصفقات الموسم قبل انطلاقة التدريبات.

من جهة اخرى، ابدى اللاعب راشد الرهيب لاعب الاتحاد واللاعب عبدالرحمن القحطاني لاعب النصر رغبتهما الاكيدة في العودة الى صفوف الاتفاق وذلك بعد معاناتهم في دكة الاحتياط مع انديتهما خلال الموسم الماضي.

في المقابل لايزال الاتفاقيون يدرسون امكانية اعادتهما من عدمها، ومن المنتظر ان توافق ادارة الاتفاق علي عودة اللاعبين في ظل حاجة الفريق لخدماتهما ولعدم استلام بقية قيمة صفقة انتقالهما من الاتحاد والنصر.

من ناحية اخرى، ابدى الاتفاقيون ارتياحهم الكبير لقرعة دور الثمانية في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي وضعتهم امام اريما الاندونيسي والتي سوف تنطلق منافساتها في شهر 11-2012.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات