جميع المباريات

إعلان

قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد تضع الاتفاق في مواجهة غامضة مع أريما الأندونيسي

الاتفاق

الاتفاق هزم السويق في دور الـ16

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أوقعت قرعة دور ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي، التي جرت يوم الخميس، فريق الاتفاق في مواجهة غامضة مع أريما الأندونيسي.

وكان الاتفاق تخطى فريق السويق العماني في دور الـ16 بالبطولة بهدف متأخر عبر أقدام زامل السليم، فيما استطاع أريما الذي احتل وصافة المجموعة الثامنة التغلب على كيتشي بطل هونج كونج بهدفين نظيفين ليصل إلى ربع النهائي.

وأسفرت القرعة عن مواجهة عربية خالصة تجمع بين الكويت الكويتي والوحدات الأردني، بينما يلتقي أربيل العراقي بكيلنتان الماليزي، وتجمع المواجهة الأخيرة بين تشونبوري التايلاندي والشرطة السوري.

وبموجب القرعة يلتقي المتأهل من مواجهتي الاتفاق وأريما في الدور قبل النهائي مع الفائز من مباراة الكويت والوحدات، بينما يلاقي الفائز من مباراة أربيل وكيلنتان نظيره المتأهل من مواجهة تشونبوري والشرطة.

وكانت أندية الاتفاق وأربيل العراقي والوحدات الأردني والكويت الكويتي والشرطة السوري وكيلنتان الماليزي وتشونبوري التايلاندي وأريما الأندونيسي، تأهلت إلى ربع نهائي البطولة.

هذا وقد تم إجراء قرعة أخرى من أجل تحديد الفريق الذي سيستضيف المباراة النهائية من بين الفرق الأربعة المتأهلة لنصف النهائي، وأسفرت القرعة عن إقامتها في ملعب الفائز في مباراة الدور قبل النهائي رقم (2)، والتي تجمع بين المتأهل من مواجهة أربيل وكيلنتان والفائز في مباراة تشونبوري والشرطة.

وتقام مباراة مباراة الذهاب في ربع نهائي البطولة على أرض الفريق الذي تم اختياره أولاً، فيما يستضيف الفائزان في مواجهتي ربع النهائي 1 وربع النهائي 2 مباريات الذهاب في الدور قبل النهائي.

ويقام ذهاب ربع النهائي يوم 18 سبتمبر بينما يجري الإياب يوم 25 سبتمبر من الشهر ذاته، فيما يُلعب ذهاب قبل النهائي يوم 2 أكتوبر والعودة 23 من الشهر ذاته، على أن تجري المباراة النهائية يوم السبت الـ3 من نوفمبر المقبل.

وفيما يلي قرعة دور ربع النهائي كاملة:

(1) الكويت الكويتي - الوحدات الأردني
(2) اريما الإندونيسي - الاتفاق السعودي
(3) أربيل العراقي - كيلنتان الماليزي
(4) تشونبوري التايلاندي - الشرطة السوري

وقرعة دور قبل النهائي

(1) الفائز من ربع النهائي (1) - الفائز من ربع النهائي (2)
(2) الفائز من ربع النهائي (3) - الفائز من ربع النهائي (4)

والنهائي

الفائز من قبل النهائي (2) - الفائز من قبل النهائي (1)

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg