جميع المباريات

إعلان

خاص .. تأخر التأشيرات قد يحرم المنتخب الاوليمبي من المشاركة في كأس العرب

منتخب مصر الاوليمبي

المنتخب الاوليمبي المصري

كتب- كريم سعيد:

قد يضطر المنتخب الاوليمبي المصري للاعتذار عن المشاركة في بطولة كأس العرب التي ستقام في المملكة العربية السعودية اواخر شهر يونيو الجاري بسبب عدم حصوله علي تأشيرات السفر حتي الان.

وعلم Yallakora.com ان المنتخب الاوليمبي لم يحصل علي تأشيرات السفر للملكة حتي لحظة كتابة هذه السطور، بل الاكثر من ذلك ان طلبات الحصول علي تأشيرات لم تصل السفارة.

ويأتي هذا التأخر الاداري ليعزز من عدم امكانية مشاركة الفريق في البطولة خاصة وانه كان من المقرر سفره الي السعودية يوم 20 يونيو من اجل خوض اولى مبارياته يوم 24 من الشهر ذاته.

وكانت قرعة البطولة قد اوقعت المنتخب الاوليمبي في المجموعة الثالثة بجانب كل من العراق ولبنان والسودان على ان يخوض الفريق مباراته الاولى امام ابناء الخرطوم يوم الاحد 24 يونيو.

وتأتي مشكلة الحصول علي تأشيرات السعودية بسبب ضيق الوقت حيث انه ليس متبقي من ايام عمل خلال هذا الاسبوع سوى الخميس فيما سيكون يومي الجمعة والسبت بمثابة اجازة اسبوعية ليبدأ العمل من يوم الاحد 17 يونيو.

الجدير بالذكر ان بطولة كأس العرب تعتبر من اهم المحطات التحضيرية للمنتخب الاوليمبي في رحلة استعداداته لخوض نهائيات اولمبياد لندن 2012 والتي ستنطلق اواخر يوليو القادم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
العين

العين

3 1
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

70

20 دقيقة متبقية على نهاية الشوط الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg