جميع المباريات

إعلان

أحمد عيد: انتخابات اتحاد الكرة تجري في سبتمبر القادم

احمد عيد الحربي

عيد الحربي يؤكد رحيله بعد 3 أشهر

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أكد أحمد عيد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة أن الانتخابات الخاصة بالاتحاد ستقام في سبتمبر المقبل من أجل إنهاء حالة عدم الاستقرار التي بدأت منذ رحيل الأمير نواف بن فيصل عقب خسارة المنتخب السعودي برباعية أمام أستراليا وانتهاء حلم الصعود لكأس العالم 2014م.

وقال أحمد عيد لقناة "لاين سبورت": "الاتحاد الحالي مكلف إلى أن تتم الانتخابات التي نسعى لها بشدة وهناك اتصالات تتم الآن لتعويض مكان المستقيل ماجد قاروب، ونبحث عن الاستفادة من تجارب الدول المجاورة ومن اللجنة القانونية في الاتحاد الدولي التي لدينا فيها مستشار قانوني وهو كولوفاتي وفي سبتمبر سيكون موضوع الانتخابات منته، حيث سنبدأ في انتخابات الجميعية العمومية ومن ثم انتخاب مجلس الإدارة".

وفي سياق مختلف رد عيد على منتقديه قائلا "عندما تسلمت إدارة الاتحاد المؤقتة لم يكن ذلك من فراغ ولكن بدعم من القيادة الرياضية ومباركة من الأندية وأعتبر نفسي في هذا المكان مسخّرا للفكر الرياضي المطلوب تفعيله".

وتابع "النقد الهادف والبناء يخدم الرياضة السعودية ولا شك أننا نستفيد منه ولا بد أن يعي الجميع أننا هنا في خدمة الرياضة وأجزم بأن الرياضة السعودية تمر بمرحلة جيدة من النقد والتنظيم ويجب أن نفعّلها بشكل أشمل في الفترة القادمة".

وتابع "النقد مطلوب لكن عندما تنقد لا بد أن يكون هناك بديل وحلول أخرى وأنا أدعو من لديه حلول ومقترحات وفكر يخدم الرياضة السعودية وبالذات كرة القدم لزيارتنا فمكاتبنا وقلوبنا مفتوحة له ونحن في أتم الاستعداد لوضع برنامج دراسي واستراتيجية كاملة خاصة وأن الاتحاد لديه لجنة استرتيجيات يرأسها عبد الرزاق أبو داود".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg