جميع المباريات

إعلان

تقارير: بوقاش على أعتاب القادسية الكويتي بعد انتهاء "حلمه" مع النصر

بوقاش النصر

بوقاش تألق في صفوف النصر

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

فتح نادي القادسية الكويتي باب المفاوضات مع المهاجم الجزائري حاج بوقاش الذي خالصه النصر ماليًا قبل عدة أيام بحسب تقارير نُشرت في عدة صحف جزائرية.

وذكرت صحيفة "النهار" أن مسئولي القادسية الكويتي اتخذوا قرارهم بعد تفكيرهم في الاستغناء عن السوري فراس الخطيب والجزائري لزهر حاج عيسى في الموسم الجديد وذلك لأسباب فنية بالنسبة للأول وللمطالب الكبيرة التي طالب بها "باجيو العرب" من أجل تجديد تعاقده.

وتألق بوقاش -28 عامًا- مع النصر الذي انتقل إليه في فترة القيد الشتوي وساهم بقوة في صعود الفريق إلى نهائي كأس الملك للأبطال حيث خسر أمام الأهلي لكن إدارة "العالمي" ارتأت إنهاء عقده والاستغناء عنه.

ونقلت الصحيفة الجزائرية عن بوقاش أنه سعيد جدًا بالفترة التي قضاها بين صفوف النصر وأنه تشرّف بالانتماء إليه مؤكدًا أنه كان يتمنى إمضاء أكبر فترة ممكنة بين صفوفه .

وفي نفس السياق قالت صحيفة "اليوم" الجزائرية إن نادي القادسية الكويتي أعلن عن تقدم المفاوضات مع بوقاش بغرض ضمه لصفوفه الموسم القادم.

وذكرت الصحيفة أنه بالإضافة إلى القادسية، تطمح 3 أندية سعودية أخرى للظفر بخدمات اللاعب الجزائري وهي: الاتفاق والوحدة و الرائد، لكنه غير متحمس لمواصلة مشواره بالبطولة السعودية، على حد ما كان قد صرح به لوكالة الأنباء الجزائرية.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg