جميع المباريات

إعلان

تعادل لليابان في استراليا .. اكتساح كوري للبنان .. تعادل قطري في ايران

اليابان

لاعبو اليابان يحتفلون بهدفهم في استراليا

القاهرة (إفي):

تعادل المنتخب الياباني مع مضيفته أستراليا بهدف لكل منهما الثلاثاء ضمن ثالث جولات الدور الرابع للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل فيما حقق المنتخب الكوري الجنوبي فوزا كبيرا على ضيفه لبنان في الوقت الذي تعادل فيه العراق مع عمان وقطر مع ايران.

استراليا واليابان

وتبادل الفريقان الهجمات الخطرة مع أفضلية نسبية لأستراليا التي تسلحت بأنصارها في ملعب صنكورب في بريزبن، إلا أن الياباني يوزو كوريهارا خطف التقدم لمحاربي الساموراي (ق65) بتحويله عريضة كيسوكي هوندا إلى مرمى مارك شوارزر.

ولم يمض أكثر من خمس دقائق حتى أدركت أستراليا التعادل بركلة جزاء احتسبها الحكم السعودي خليل الغامدي ونفذها بنجاح لوك ويلكشاير.

وأنهى الفريقان اللقاء بعشرة لاعبين لكل منهما بعد طرد الأسترالي مارك ميليجان والياباني كوريهارا.

ورفعت النتيجة رصيد اليابان إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات في صدارة المجموعة الثانية، في حين بلغت أستراليا النقطة الثانية من مباراتين وتبدو في طريقها لفقد الوصافة إذا انتهت مباراة عمان والعراق في وقت لاحق بفوز أي منهما إذ يملك كلاهما نقطة.

كوريا الجنوبية ولبنان

وفي نفس الجولة، انفردت كوريا الجنوبية بصدارة المجموعة الأولى بتغلبها على ضيفها لبنان بثلاثة أهداف دون رد في جويانج الثلاثاء.

وسجل ثلاثية محاربي التايجوك كل من كيم بو كيونج (ق30 و48) وجي دونج وون (ق90) ليرفعا رصيد بلادهما إلى ست نقاط في الصدارة مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة إيران وقطر التي تقام في طهران مساء اليوم ذاته.

وكانت كوريا الجنوبية قد لعبت مباراة واحدة قبل لقاء الثلاثاء حيث تفوقت على قطر 4-1 في الدوحة، فيما لعب لبنان مباراتين في بيروت خسر إحداهما أمام العنابي بهدف وتعادل في الأخرى مع أوزبكستان 1-1.

وكانت كوريا الجنوبية قد التقت بلبنان في الدور الثالث، وفازت بستة أهداف ذهابا ثم خسرت بهدفين لواحد في بيروت.

العراق وعمان

كما تعادل منتخبا العراق وعمان بهدف لكل فريق في المباراة التي جمتعهما الثلاثاء على ملعب نادي الغرافة القطري، في إطار مباريات الجولة ذاتها.

كان المنتخب العماني هو البادئ بالتسجيل عن طريق ضربة رأس نفذها مدافعه المتقدم محمد مبارك البلوشي (ق8)، وتعادل الهداف المخضرم يونس محمود للعراق (ق37) من ركلة جزاء احتسبت إثر لمس الكرة يد أحمد المدافعين داخل المنطقة المحرمة.

ورفع هذا التعادل رصيد الفريقين إلى نقطتين، ليفشل أحدهما في القفز على كاهل الآخر من أجل تقليص الهوة مع اليابان متصدرة المجموعة.

وتحتل العراق المركز الثاني بفارق الأهداف أمام أستراليا وعمان، التي لعبت مباراة أكثر من الفريقين.

ومن المقرر أن تحل العراق ضيفة على اليابان، فيما تستضيف الأردن التي استراحت في الجولة الحالية منتخب أستراليا، في سبتمبر المقبل.

ايران وقطر

واخير، عاد المنتخب القطري بنقطة من ارض مضيفه المنتخب الايراني بعدما تعادل معه سلبيا ضمن مباريات المجموعة الاولى.

ورفعت قطر رصيدها الي 4 نقاط من 3 مباريات كما وصلت ايران الي نفس الرصيد ولكن من مباراتين فقط.

شاهد هدفي لقاء استراليا واليابان

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن